سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“كـــــسر بأسنانها وتورم بوجهها”.. ميار الببلاوي تتعــــرض للكثير من الإصــــابات بسبب حــــادث سقـــوط

كشفت الفنانة المصرية ميار الببلاوي عن تعـ ــرضها لحـــ ـادث سقــ ــوط، تسبب لها في الكثير من الإصـــ ـابات بوجهها.

ميار الببلاوي كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيسبوك”: “لله الامر من قبل ومن بعد وقــ ـعت من السلم وشى ور م وسنتى اتكــ ـسـ ـرت لا حول ولا قوه الا بالله محـ ــتاجه دكتور اسنان فى حدايق الاهرام ضرورى”.

ثم نشرت مقطع فيديو لها من داخل عيادة لتجميل الأسنان، واستعرضت خلاله إصــ ـابات وجهها، وأرجعت ما حدث معها إلى الحســـد، حيث قالت: “قعــــدتوا تقولولي ابتسامتك جميلة، بقـــت دلوقتي ابتسامتي شـ ــريرة”.

وكانت الفنانة المصرية ميار الببلاوي قد تعــ ـرضت للكثير من الانتقــ ـــادات مؤخرا، بعد كشفها عن تعـ ــــرضها لإصـ ــــابات بالـــ ــغة في أصابع قدميها وساقيها، بعد سقــ ــوط “ضـ ـرفة” الدولاب عليها.

ميار الببلاوي نشرت صور لـ “ضرفة” الدولاب، وردت على الانتقــ ـــادات، بقولها: “للى باعتنلى بيقولوا انتى كل حــــاجه تهـــ ــوليها  ايه يعنى ضرفه دولاب  طيب دى ضرفه الدولاب اداه الجــ ــــر يمه امى بتحب الخشب الارو والاوض العموله وبتعتز جدا بيها وبتقول دى بتعــ ــيش وملــ ـــهاش دعوه الموديل  اتغــ ــــير ولا لا”.

وأضافت: “المهم ضر فه الدولاب محـ ــــدش يقـ ـــدر يشـ ـــيلها ولا الادراج ولا حتى مله السرير والله الضرفه دى النجار بيج ـــيب البواب وواحد كمان علشان يشـــــ ـــيلوها”.

وأكدت أنها لا تدعـ ـــي المــــ ــرض، بقولها: ” انا مبـ ـــدعيش انا تعـ ـــبت من نومه السرير بقالى شهور كل ماقــ ـوم يوم انام شهر مـ ـــش قـــ ــادره اتحـ ــــرك للى يعرفنى يعرف انى اكتف جدا والله نفسى اقــ ـــوم علشان امى وابنى ومحــ ـــــدش بيخـ ـــــدم حد ومحـ ـــــدش بيستحـــ ـمل حد”.

واختتمت كلامها، بقولها: “يارب ماتحــ ـــوجنى يارب رضيت بقضـ ـــــائك بس لا اسالك رد القــ ـــضاء ولكنى اسالك اللطف فيه  ويا شمــ ــــتانين انا مبــــاذ يش حد ولا بغـــــــضـــ ـــــب ربنا لاى سبب وشمـــ ـــاتتكم فيا ربنا عالم بيها  حســـ ــــبى الله ونعم الوكيل”.

وكانت الفنانة ميار الببلاوي قد كشفت مؤخرا عن تعـ ــــرضها لحـــ ــادث تسبب لها في إصـ ــــابات بالـــ ــغة في أصابع قدميها وساقيها.

ميار الببلاوي استعرضت إصاباتها بمجموعة صور نشرتها من المستشفى، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، وعلقت قائلة: “آس ــــفة لبشــــ ــاعة المنظر، وعارفة أنكوا زهــ ـــقتوا منى، بس والله ماعارفة أقول إيه غير يا رب الصـــ ـــبر من عندك”.

وكشفت تفاصيل ما حـ ــــدث لها، بقولها: “بفتح ضرفة الدولاب الصبح وقــــ ـعت على رجلى كســــ ـــرتلى أربع صوابع، وصابعى الكبير تهــ ــــتك تماما، وعملت عملية شا لولى الضافر، دى رجلى الشمال”.

وأضافت: “اليمين كســـ ــر مضــــاعف والصباع الكبير شكله صــــ ـعب جدا، بس الحمد لله متكـــ ـــسرش، ربنا عالم بيا الوجـــ ـــع بتاع شيـــ ــل الضافر مع الكـــ ــسر فوق احتــ ـــمال البشر”.

وأكدت أنها تخــ ـــجل من طلب الدعاء من جمهورها لكثرة إصـ ـــاباتها، بقولها: “مكــــــــسوفة أقول ادعولى بس هطلب منكم الدعاء، وأنا عارفة أنكم زهــ ـــقتوا منى، بس ده قـــــضاء ربنا، اللهم لا اعــــــ ــتراض”.

وكانت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي، قدظهرت مؤخرا في “بث مباشر” لتطمئن الجمهور على صحتها بعد عمليتها الجرا حية التي خضعت لها مؤخرًا.

وكشفت ميار سبب خضوعها للعملية، موضحة أن بعض المواقع تداولت أخبارا خاطئة وأنها كانت تعـ ـاني من مشاكل في القلب، وأكدت أن قلبها بخير، موضحة أنها خضعت لعملية جرا حية نسائية، تشعر بالخجل من قولها، موضحة أنها أخذت عينة من الرحم وتنتظر نتيجتها وتطلب من الجميع الدعاء لها أن تكون النتيجة جيدة.

وكشفت أنها ستخضع لعملية جراحية جديدة قريبا إذا كانت نتيجة العينة جيدة ستكون عملية بسيطة أما إذا لم تكن النتيجة جيدة ستدخل في عملية أكبر، مشيرة إلى أنها عندما صورت فيديو لايف قبل دخولها العملية لم تقصد أي شيء فقط كانت تشارك جمهورها بما تفعله وتطلب منه الدعاء.

ونفت ميار خضوعها لعملية تجميل بعدما اتصل بها أحد الصحفيين وسألها عن الأمر، مؤكدة أنها منذ أن ظهرت ولم يتغير شكلها أبدا، وأنها لا تهتم بالتريند وكل ما يكتب عنها.

وأكدت أنها راضية بقضاء الله وقدره، موجهة الشكر لجمهورها الذي وقف بجانبها وكان يسأل عنها، وكذلك أصدقائها وتواجدهم دائما معها.

يذكر أن كشف نجل الإعلامية المصرية، عن خـ ـــضوع والدته لعملية جراحية جديدة، ونشر صورة لها فور خروجها من غرفة العمليات، وعلق قائلاً: “الحمد لله ماما طلعت من العمليه حالا وبطمنكوا بجد انى جنبها وهى خارجه من عمليه دى نعمه شكرا يارب”.

وكانت الفنانة المصرية ميار الببلاوي قد تعــ ــرضت لأزمـ ــة صحية شــ ـــديدة في نهاية عام 2020، ونقلت إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى في أمريكا، بعد تدهــ ــور حالتها الصحية، وذلك من أجل الخضوع لعملية تركيب دعامات بالقلب.

وعادت ميار الببلاوي إلى مصر في شهر يناير الماضي بعد تعافيها من أزمتها الصحية، ونشرت مقطع فيديو على خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “انستجرام”، ظهرت فيها وهي تسجد شكرًا لله، قور وصولها مطار القاهرة.

الفنانة المصرية أرفقت مقطع الفيديو بتعليق قالت فيه: “اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. أنا في بلدى”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *