سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“هنرجـــع”.. عمرو دياب يثــــير الجــــدل حول عـــودته لدينا الشربيني.. وجمهوره يهـــتف باسمها

أثـــار الفنان المصري عمرو دياب حالة من الجـ ــدل حول عودته للفنانة دينا الشربيني، وذلك أثناء إحيائه حفل غنائي في الساحل الشمالي.

عمرو دياب حرص خلال الحفل على غناء أغنية “برج الحوت”، والتي كان قد غناها لدينا الشربيني، وبعد انتهائه منها، وجه كلاماً لأحد الحضور قائلاً: “هنرجـ ــع”.

عدد كبير من جمهور عمرو دياب فسر هذه الكلمة بأنها تلميح لعودته إلى الفنانة دينا الشربيني من جديد، وذلك بعد انفصـ ــالهما لعدة أشهر، وقاموا بالهتاف باسم دينا الشربيني بعد انتهاء عمرو دياب من الغناء، وارتفعت صيحات بعض الحضور قائلين: “ارجـــع لها يا عمرو”.

وكشف مصدر مقرب من عمرو دياب أنه كانت هناك محاولات خلال الأشهر الماضية لحل الخـ ــلاف بين عمرو دياب ودينا ، ولكنها لم تسفر عن نتيجة حتى الآن، لافتا إلى أن عودتهما ليست مستبــ ــعدة خاصة أنهما مازالا يكنان مشـــاعر الحب لبعضهما.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب ودينا الشربيني قد انفصـ ـــلا منذ فترة، وذلك بعد ارتباط دام لعدة سنوات،  وذلك بعدما تردد أن خلاف الثنائي بسبب عدم “توثيق زواج عمرو دياب ودينا الشربيني”، لكن كل منهما لم يعلق حتى الآن سواء بالتأكيد أو النفي على ما يتم تداوله حول علاقتهما، وهذا ما أثار الجدل أيضًا، خاصة وأن الأزمة محل اهتمام جمهورهما.

وما جعل الأمر يزداد صعوبة هو عدم ظهور الفنانة المصرية مع عمرو دياب في حفلاته الأخيرة كما كانت تفعل في الماضي مما جعل البعض يرى أن الأزمة بين الثنائي في هذه المرة أكثر تعقيدا من أي أزمة أخرى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *