سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد أسبوعين من عودتهما.. ميرنا الهلباوي ومحمد عطية على وشك إعلان الانفصال للمرة الثانية

بعد مرور أسبوعين فقط على إعلان الثنائي الفنان محمد عطية وخطيبته الكاتبة ميرنا الهلباوي عودتهما، بعد انفصال دام لمدة شهر فقط، بسبب خلافات لم يكشف عنها عطية في تصريحاته الصحفية بعد العودة، أثار الثنائي الجدل مجددًا حيث ألغت ميرنا متابعتها لخطيبها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وحذفت كل الصور التي تجمعها بـمحمد عطية، ليرد عليها الأخير بنفس الأمر.

 ورغم حرص أصدقاء ميرنا الهلباوي على الاحتفال بعيد ميلادها الـ29 الذي تحتفل به، اليوم الجمعة 20 أغسطس 2021، إلا أن الفنان محمد عطية لم يشاركها التهنئة، وهو ما أثار الشك حول انفصالهما مرة أخرى، وهو ما أثار الشكوك حول انفصالهما مجددا بعد إعلانهما العودة عبر منصات السوشيال ميديا ووسائل الإعلام بسبب خلافات في وجهات النظر.

واختار الثنائي حذف الصور من حسابيهما، بعد ساعات من إعلان عطية اقتراب موعد زفافهما خلال لقائهما مع et بالعربي على هامش إحدى الحفلات بالقاهرة مؤكدًا: «قريب هنعلن عن موعد فرحنا وبخصوص الانفصال كل حاجة ليها أسباب أنا على قناعة أن أي علاقات في الدنيا بيكون فيها اختلاف وجهات نظر، ومش شرط الطرفين يكونوا متوافقين في كل حاجة ومفيش حد كامل أنا عندي عيوب وهي عندها عيوب وفي الفترة اللي انفصلنا فيها كنا أصحاب».

 وخلال اللقاء، عبرت ميرنا الهلباوي عن سعادتها باهتمام العديد من المتابعين بعودتها للفنان محمد عطية مرة أخرى قائلة: «مبسوطين بردود الأفعال مكوناش عارفين إن الموضوع هيكون فيه اهتمام أوي كدة.. وشكرا على الاهتمام والرسائل إحنا اتخضينا من كم الرسائل والاهتمام، وأكيد الجمهور حاسس إن اللي بينا حقيقي، هو بالنسبالي كل حاجة وأغلى حاجة عندي وبحبه جدًًا».

بدأت حكاية الثنائي في أكتوبر 2020، عندما فاجأ الفنان محمد عطية، نجم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «ستار أكاديمي»، متابعيه بإعلان ارتباطه بالمذيعة والروائية ميرنا الهلباوي، إذ قال باللغة الإنجليزية: «لا أريد أي شيء في هذا العالم سواك.. الحب.. السعادة».

ونشرت ميرنا الهلباوي، صورة تجمعها بالفنان محمد عطية، قائلة: «في اليوم العالمي للصحة النفسية.. أود أن أخبرك بأنك علاجي من القلق.. نعم أنت فعلت ذلك».

وعقب مرور أيام على خطبة الثنائي، عبرت الكاتبة ميرنا الهلباوي، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن علاقتها العاطفية مع خطيبها الفنان محمد عطية، إذ نشرت صورة تجمعهما، معلقة عليها: «دايمًا كان عندي فكرة معينة عن العلاقات والحب، ودايمًا الفكرة دي كانت بتتقابل بسُخرية أو هدم إن ده مش موجود.. اللي بتدوّري عليه موجود بس في خيالك».

وتابعت: «وأحيانًا مع الضغط النفسي ده بنرضى بعلاقات نصف مريحة، وأحيانًا ربع مريحة، لمجرد إننا بنتجاهل صوتنا اللي جوانا، وبنسمع للأصوات اللي حوالينا، إن اللي بندوّر عليه مش موجود.. لحد ما قابلتك، وقلبي رقص من الفرحة إن اللي بدوّر عليه طول حياتي موجود في الحقيقة، بالعكس ده أكتر كمان من اللي كنت بحلم بيه».

وخلال لقاء جمع بين الثنائي، تحدث محمد عطية عن كواليس علاقته بميرنا، وبداية حبه لها: «خدت رقمها وفضلت أكلمها على واتس آب وألمحلها.. وهي كانت تلاجة.. وبعدها عرفت أنها اتخطبت.. وسافرت لبنان وفضلنا أصدقاء، ولما رجعت قابلتها سألتها عن خطيبها، وعلمت أن علاقتهما انتهت.. واستغليت الفرصة وقتها».

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *