سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

حسن الرداد بشارب ولحية كثيفة في أول ظهور علني بعد رحيل دلال عبدالعزيز

نشر نجل الفنان عمرو عبدالجليل صورة جديدة له برفقة الفنان حسن الرداد وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ويعتبر هذا الظهور الأول للفنان المصري بعد رحيل والدة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز.

وظهر الرداد بلحية طويلة وشارب كثيف وتبدو عليه علامات الإرهاق وخسارة الوزن، ويرتدي الملابس ذات ألوان غامقة استمرارًا لحالة الحداد التي تعيشها أسرته عقب وفاة الراحل سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

وكان الفنان المصري أعلن رحيل الفنانة دلال عبدالعزيز على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلاً: “والله ما قادر أكتب ولا مصدق، تـ و فــ يت إلى رحمة الله تعالى حماتى وأمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض فى الآخرة، عايز أقولك أنك هتلاقى مفـ ا جأة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسألى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض فى الآخرة”.

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر ناهز الواحد والستين عاما على خلفية إصـ ا بتها بفيروس كورونا، بعدما أ صــ يبت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل 2021، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين، حيث ظلت تتلقى العلاج في العـ نا ية المركزة، بسبب تأ ثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

ورحل الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز الـ84 عامًا، بعد إ صـ ا بته بالفطر الأسود، وحضر جنازة الفنان الراحل عدد كبير من الفنانين وأبرزهم يسرا، إلهاهم شاهين، لبلبة، هالة صدقي، إيمي سمير غانم،دنيا سمير غانم، محمد محمود، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفناين.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *