سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول تعليق من وائل عبد العزيز على هجوم ياسمين الخطيب: أقعدي في حتة ناشفة مش ناقصاكي

هاجم الفنان وائل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الإعلامية الشابة ياسمين الخطيب بسبب منشورها الذي كتبته مؤخرًا وانتقدته خلاله بشكل غير مباشر.

وكتب وائل عبد العزيز في منشور له عبر حسابه بموقع فيس بوك: «ياسمين مين وخطيب إيه أنا أول مرة اسمع عنها وكل اللي أعرفه بتلبس فساتين حمرا وكده لكن بتعمل إيه والله العظيم ولا أعرف».

وتابع: «بس معزوره زاي ناس كتير عشان 99 % من أخبار السوشيال مفبركة ومش كلام مننا وبعدين اقعدي في حتة ناشفة مش ناقصاكي هيا الله يكرمك الواحد فيه إلى مكفيه، هو كل من هب ودب ولا إيه، مرة حربوقة ومرة منكوشة يلا ماهي ظاطت».

وكانت الإعلامية المصريةهاجمت أساليب بعض المشاهير في تصدر التريند واكتساب المزيد من المتابعة والمشاهدة عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة، مطالبة بسحب هواتف المحمول منهم، بسبب منشوراتهم التي “لا توجد فائدة منها” على حد وصفها.

أوضحت ياسمين الخطيب أنها واحدة من هؤلاء الأشخاص بسبب شعورها بالملل في العزل بعد إصابتها بفيروس كورونا، إلى جانب شقيق أحدى الفنانات، وممثلة شاركت في مسلسل “البرنس” الذي تم عرضه في رمضان 2020.

كتبت “الخطيب” عر حسابها الرسمي على “فيسبوك”، متحدثة عن 3 شخصيات لم تفصح عن هوية 2 منهم، وقالت: “في ٣ شخصيات على السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايلز”.

أوضحت: “أخو النجمة الشهيرة إللي زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل..ونجمة البرنس إللي عاملة صفحتها بلكونة للردح.. وأنا.. عشان السخونية مأثرة على نافوخي والفراغ قاتلني في الكارونتينا”.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *