سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مي كساب تنشر صورة لوالدها في ظهور نادر له.. وتطلب الدعاء له.. شاهد

نشرت الفنانة المصرية مي كساب صورة جمعتها بوالدها من حفل زفافها، وذلك في ظهور نادر لها، كاشفة أنه يمر بأزمــــ ــــة صحية شـــ ـــــديدة.

مي كساب دعت لوالدها بالشفاء العاجل، ووصفته بأنه كنز حياتها وأغلى ممتلكاتها، حيث كتبت: “بابا أغلي ممتلكاتي وكنز حياتي ربنا يقومك بالسلامه ويطول في عمـــــ ــرك ويخليك لينا لأننا من غيرك ولا حـ ـــــاجه”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي كساب (@maikassab)

وكانت مي كساب قد استعادت في شهر فبراير الماضي ذكرياتها مع والدتها الراحلة، ونشرت صورة قديمة جمعتها بوالديها وعدد من أفراد أسرتها، وذلك على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت مي كساب على الصورة، معبرة عن افتقــ ـادها الشديد لوالدتها، بقولها: “أمي مهما الأيام عـ ـدت ومهما الواحد كبـ ـر يفضل محتاج للحـ ــضـ ــن الوحيد الصا دق المتجـ ـرد المتـ ـفا ني، حضــ ـن أمي الله يرحــ ـمك يا أمي يا كل الحياة وحــ ــشتيني”.

ولقيت الصورة التي شاركتها الفنانة استـ ـحسـ ـان المتابعين، وتفاعل عدد كبير منهم معها، إذ حصدت آلاف من تسجيلات الإعجاب، ومئات من التعليقات، والتي كان من أبرزها، «انتي واخـ ـدة ملامحها البر يئة الها دية يا مي، ربنا يرحـ ـمها يارب ويغـ ـفـ ـرلها، الأم ما تتعـ ـو ضش ابدًا، البركة في بناتك يعوضـ ـوكي الحنان والحب».

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *