سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد يوم واحد من وفـــاة حماته.. محمد رمضان ينشر صور حفله بالساحل.. والجمهور يهـــاجمه

أثار الفنان المصري محمد رمضان استنــ ــكار جمهوره، وذلك بعد قيامه بنشر صور حفله في الساحل الشمالي، بعد مرور يوم واحد على وفـ ــاة حماته.

محمد رمضان نشر الكثير من صور الحفل، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، والذي ظهر فيه بإطلالات غير معتادة كعادته دائما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

الفنان المصري أرفق الصور، بتعليق قال فيه: “من #أقوى_حفلة_في_الساحل #summervibes 2021 85K of my Fans.. الحمد لله ثم شكراً بلدي الغالية #مصر شكراً جمهوري شكراً لكل القائمين على الحفلة”.

عدد كبير من جمهور محمد رمضان هاجــ ــموه لنشره صور الحفل بعد يوم واحد من وفـ ــاة حماته، حيث كتب أحدهم: “امبارح مــ ـاتت حماتك”،  وتسائل آخر: “وحماتك”، وقال ثالث: “هاد وعندك حدا ميــ ـت؟”.

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد فـ ــجـــع بوفـــ ــاة حماته، والدة زوجته نسرين أبو النجا”، مما دفع الفنان للعودة فورا إلى القاهرة، حيث كان متواجدا في الساحل الشمالي لإحياء حفل غنائي هناك.

محمد رمضان نعى حماته بكلمات مؤثرة، حيث نشر صورة جمعته بزوجته ووالدتها في حفل زفافه، وأرفقها بتعليق قال فيه: “انا لله وانا إليه راجعون توفيت اليوم والدة زوجتي .. أسألكم الدعاء لها بالرحـــ ـمة والمغــــ ــــفرة وان يسكنها الله فسيح جناته”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وتلقى الفنان المصري محمد رمضان عـــــزاء حماته بمسجد الشرطة في مدينة 6 أكتوبر، بحضور فني قليل.

وقد شهد العزاء حضور النائب البرلماني علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، والفنان عصام كاريكا، والإعلامي خيري رمضان، والفنان مصطفى كامل، والشيخ محمود الشحات.

وكان اللافت للانظار حضور الفنان أحمد فهمي، على الرغم من الخـ ـــلافات السابقة بين فهمي ورمضان، والتي وصلت إلى التطاول على صفحات السوشيال ميديا.

وقد قدم أحمد فهمي العزاء لمحمد رمضان واحتضـ ــنه، مما كشف عن انتهــ ـاء الخـــ ـلافات بينهما تماما.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *