سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ياسمين الخطيب تفتح النار على شقيق فنانة شهيرة: كل يوم يقول تصريحين “هُبل”

هاجمت الإعلامية ياسمين الخطيب أساليب بعض المشاهير في تصدر التريند واكتساب المزيد من المتابعة والمشاهدة عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة، مطالبة بسحب هواتف المحمول منهم، بسبب منشوراتهم التي “لا توجد فائدة منها” على حد وصفها.

أوضحت ياسمين الخطيب أنها واحدة من هؤلاء الأشخاص بسبب شعورها بالملل في العزل بعد إصابتها بفيروس كورونا، إلى جانب شقيق أحدى الفنانات، وممثلة شاركت في مسلسل “البرنس” الذي تم عرضه في رمضان 2020.

كتبت “الخطيب” عر حسابها الرسمي على “فيسبوك”، متحدثة عن 3 شخصيات لم تفصح عن هوية 2 منهم، وقالت: “في ٣ شخصيات على السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايلز”.

أوضحت: “أخو النجمة الشهيرة إللي زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل..ونجمة البرنس إللي عاملة صفحتها بلكونة للردح.. وأنا.. عشان السخونية مأثرة على نافوخي والفراغ قاتلني في الكارونتينا”.

يذكر أن كشفت الإعلامية المصرية عن إصابتها بفيروس كورونا بعد أيام قليلة من احتفالها بزفافها.

وأعلنت الإعلامية المصرية عبر حسابها على موقع “فيسبوك” عن إصابتها وقدمت اعتذاراً لكل من حضر عقد قرانها وطلبت منهم أن يخضعوا للفحص أو العزل المؤقت وقالت “إيجابي كورونا.. بعتذر لكل الأحباء إللي شرفوني يوم عقد قراني وبرجوهم يطمئنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت.. دمتم جميعاً بخير”.

وأقيم حفل الزفاف الأيام الماضية في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضره عدد من الفنانين ولاعبي كرة القدم ومنهم المطرب محمد شاهين والمطرب محمد سراج والمذيع ممدوح الشناوي، ولاعبي النادي الأهلي أيمن أشرف ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف.

وارتدت ياسمين الخطيب فستان زفاف أنيق في عقد قرانها وكان تصميمه ضيق بحزام أسود من الوسط، لتعيد من جديد فساتين الزفاف التي تحتوي على اللون الأسود بعد سنوات غياب عن المشاهير.

وخلال عقد القران أثارت ياسمين الخطيب الجدل بداية من اختيارها لمأذونة وعدم اختيارها لولي من أسرتها، كما قاطعت عقد القران بسؤالها حول الزواج على مذهب الإمام أبو حنيفة.

يشار أن ياسمين الخطيب أعلنت ارتباطها في وقت سابق عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عبر كلمات مقتضبة حيث قالت “لقيت الطبطبة” ولم يعرف الجمهور من هو خطيبها في ذلك الوقت.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *