سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إسراء عبدالفتاح تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها حمدي الميرغني.. ووزنها الزائــد يثــــير الشــــكوك حول حملها للمرة الثانية.. شاهد

احتفل الفنان المصري حمدي الميرغني بعيد ميلاد زوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح، حيث أعد حفلا مميزا لها للاحتفال بهذه المناسبة.

إسراء عبدالفتاح نشرت صورة من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ظهرت فيها مرتدية فستان قصير باللون الروز اللامع، والذي كشف عن زيادة وزنها بشكل ملحوظ، مما دفع عدد كبير من جمهورها للتكــ ـــهن بأنها حامل في مولودها الثاني.

الفنانة المصرية وجهت رسالة شكر لزوجها على هذا الاحتفال المميز، حيث كتبت: “شكرا جدا على حفل العيد ميلاد الثاني.. إن قضاء الوقت معك هو أفضل هدية عيد ميلاد على الإطــ ــلاق. احبك”، ليرد حمدي الميرغنين بقوله:  “بحبك أوي”.

وكان حمدي الميرغني قد احتفل بعيد ميلاد زوجته منذ عدة أيام، ونشر صورة جمعتهما على البحر، ووجه التهنئة لها، بقوله: “كل سنه وانتي حبيبتي وبنتي وصــــــــاحبتي ومراتي ويارب طول العمــ ـــــــر مع بعض جنب بعض نحب بعض ونتخـ ـــــانق مع بعض ونتصـ ـــــالح ونخـــ ــــاف علي بعض ونغـــ ــــير علي بعض بتمني ان ربنا يدينا طولة العمـــــ ــــر عشان اقدر اسعدك انتي وتمارا واخلي بالي منكم بحبك اووووووووي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany)

يذكر أن إسراء عبد الفتاح قد وضــ ـعت طفلتها الأولى من زوجها الفنان حمدي الميرغني، والتي تدعى “تمارا”، فى الثالث من ديسمبر 2019، وسط حفاوة استقبال من الوسط الفنى والجمهور.

يشار إلى أن حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح قد تعارفا خلال كواليس مسرح مصر ثم جمعتهما قصة حب كان أشرف عبد الباقي شاهدا عليها بعد أن اكتشفهما وقدمهما في مسرح مصر.

واحتفل الثنائي حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح بعقد زواجهما في سبتمر عام 2017، وذلك عقب عقد قرانهما في 24 أبريل من العام نفسه، وشهد حفل الزفاف، حضور مجموعة كبيرة من الفنانين، من بينهم، أشرف عبدالباقي، وكريم فهمي، ومحمد أنور، ومصطفى خاطر، وماجد المصري، ومحمد عبدالرحمن، وسارة درزاوي، وويزو، وأحمد فهمي.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *