سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

منة فضالي تعلق على أزمـــة نضال الشافعي الصحية: الناس فاكرة ان حياتنا مــــرفهة

عبرت الفنانة المصرية منة فضالي عن حزنها الشديد لما أصـــ ــاب زميلها الفنان نضال الشافعي، حيث أصــ ــــيب بانفــــ ـــجار القولون، وخــــ ــضع لجراحة معـــ ـــقدة به.

منة فضالي نشرت صورة لنضال الشافعي في غرفة العمليات، وأكدت أنه يمتاز بطبعه الهادئ، إلا أن البعض يستغـــ ـــل هذا الأمر بشكل ســـ ـــيء، حيث قالت: “نضال مش بس زميل لا اخ وصاحب بجد وبحبو وبحــــــــترمو جدا وكل الناس بتحبو وبتحــــــترمو ومعروف عن نضال انو هادي ومؤدب بزياده والناس بتستغــــ ــــل ده للاسف”.

وأكدت أن الكثير من الناس يعتقــــدون أن حياة الفنانين مــ ـرفهة، وهي على العكس من ذلك تماما، حيث قالت: “اللي حصل لنضال نتيجه زعــ ـــــــل وانفــــ ـــعال وصلو لعمليه كبيره في القولون علشان الشـــــــغلانه اللي احنا فيها اللي الناس فاكره ان حياتنا مرفــــــهه بس لا احنا بنشوف الوحـ ـــــــش اكتر والله مش لازم نوريكم غير الجانب الكويس للاسف ادعولو يقوم بسلامه”.

واختتمت كلامها، بالدعاء له، بقولها: “ربنا يشـــفيك يا صاحبي وتقوم بسلامه ويخف من عليك وترجع لبيتك ومراتك القمر وعيالك وجمهورك اللي بيحبك”.

وكان الفنان نضال الشافعي قد تعــ ـرض لانفــ ـجار في القولون أدى إلى دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لعملية جراحية استغرقت 4 ساعات.

وقال المكتب الإعلامي للفنان في بيان، إنه «تسبب انفعال الفنان نضال الشافعي عقب انتهائه من يوم تصوير في فيلم ميني بار بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له بحدوث انفـ ـجار في القولون تسبب في دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لجراحة عاجلة استلزمت ٤ ساعات ويذكر أن المنتج مدحت سعد كان توقف عن استكمال الفيلم من ٢٠١٨».

وكشفت زوجة الفنان المصري نضال الشافعي، تفاصيل جديدة عن حالته، وذلك بعد تعــــ ــرضه لانفــ ـــــجار في القولون أدى إلى دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لعملية جراحية استغـ ــــــرقت 4 ساعات.

زوجة نضال الشافعي قالت إنّ الفريق الطبي المعــــ ـــالج لحالة زوجها استــ ــأصلوا 15 سنتيمتر من القولون خلال العملية، وأنه من المحتمل أن يخـــ ـــضع  لجراحة جديدة بعد شهر ونصف من الآن.

وكشفت أنه من المقرر احـــ ـــتجـــ ـــاز نضال الشافعي  داخل المستشفي لمدة لا تقل عن 5 أيام، خاصة وأن حالته ليســ ــــت مستقرة حتي الآن.

من ناحية أخرى، قال “نضال” إنه سوف يبدأ تصوير دوره فى مسلسل “شارع ٩”  الذى توقف فترة طويلة ما يقرب من 10 أشهر كاملة؛ حيث بدأ تصوير أول المشاهد فى شهر سبتمبر الماضي، وتعرض للتوقف أكثر من مرة بسبب التسويق قبل التوقف تمامًا حتى العودة للتصوير مرة أخرى.

والمسلسل من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق وبطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، ماجد الشريف، هدى الأتربى، منة عرفة، أحمد سلامة، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش، إيمى إسلام، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مليء بالإثارة والتشويق.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *