سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة فن

الجمهور يُبهر بتقارب ملامح الدكتورة خلود مع ابنتها في جلسة تصوير جديدة لهما.. شاهد

خضعت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود مؤخرًا لجلسة تصوير متميزة، لكنها لم تكن بمفردها؛ إذ اصطحبت ابنتها الكبري في الجلسة، ونجحتا في خطف أنظار متابعيها بإطلالتيهما المتناسقة معاً، حيث أشاد الجمهور بها وبجمال ابنتها خاصة في ظل تشابه ملامحهما للغاية.

وظهرت الدكتورة خلود في الصور التي نشرتها على حسابها الخاص بتطبيق “إنستجرام” وهي ترتدي بدلة من اللون  الأصفر المليئة بالورود البيضاء وكذلك ابنتها واعتمدت نفس التصميم مع ابنتها واعتمدت نفس تسريحة الشعر ووضعية التصوير.

وعلقت الدكتورة خلود على الصورة، قائلة: “تدللي يا أميرتي فالدلال يليق بالأميرات.. ومن أتقن الصعب لن تكسره الحياة، ومن عرف قيمة الحب تهون عليه التضحيات، ومن تقاسم السعادة مع الآخرين أحس بقيمة الإنسانية”.

وكانت الدكتورة خلود تعرضت مؤخرًا للحظات من الرعـ ـب بسبب ابنتها ليان بعد أن كادت أن تتعرض لحـ ـادث غـ ـرق بسبب غلطة ارتكبتها في المنزل.

وعبر مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت الدكتورة خلود إنها بعد أن ذهب أطفالها للنوم لم يرغب زوجها أمين الغباشي في النوم وقرر الجلوس في غرفة المعيشة قليلاً.

وأوضحت أنها للمرة الأولى تترك غرفة المسبح مفتوحة منذ انتقالهم لهذا المنزل، ليفاجئ زوجها بطفلتها ليان أثناء الساعة الرابعة فجراً تمشي باتجاه المسبح إلا أنه اكتشف ذلك قبل نزولها درجات السلم الخاص به وانقذها من تعرضها لحادث غرق.

وكشفت الدكتورة خلود إلى أنها هي المسئولة عن هذا الخطأ لأنها تركت باب المسبح مفتوحاً للمرة الأولى ولكن أمين استطاع اللحاق بالطفلة لينقذها قبل أن تنزل إليه وتتعرض للغرق.

وأضافت: “لو لم يترك أمين غرفة النوم في تلك اللحظات لآلت الأمور إلى أشياء أخرى، وكأن شيئاً ما ألهمه للنزول كي ينقذ ليان“.

وتابعت:قاعدة اتخيل لو أمين مو شايفها أمـ ـوت أنا أمس انهـ ـرنا الحمد لله ما صار شئ”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *