سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

محمد هنيدي يسخر من عضلات “ذا روك”: مش ظابطة يا أبو نسب

تصدر تعليق الممثل المصري محمد هنيدي على منشور للنجم العالمي داوين جونسن “ذا روك”، على موقع فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي حيث أثار موجة واسعة من السخرية.

وتفاعل هنيدي مع صورة نشرها “ذا روك”، يظهر خلالها بلياقة بدنية عالية، وقال فيها: “انتهاء أسبوع طويل من التدريبات في الجيم”.

وعلّق هنيدي على الصورة بطريقته الساخرة بأن “عضلة الحوض في كتفك مش ظابطة (ليست مثالية) يا أبو نسب (صهري)… حاول الذهاب إلى جيم آخر بدلاً من هذا”.

وتفاعل المتابعون مع التعليق، إذ وصل عدد التفاعلات إلى أكثر من 77 ألف.

وكان الفنان المصري كشف  مؤخرًا عن تلقيه “بلوك” من بلوجر أمريكية من حسابها الرسمي، متسائلاً عن السبب في سياق كوميدي كعادته على حسابه الخاص.

وجاء سبب حظر البلوجر الأمريكية للفنان محمد هنيدي بسبب الشبه الكبير بينها وبين شخصية “عفت الشربيني” التي جسدها خلال أحداث فيلم “جاءنا البيان التالي” مع حنان ترك، منذ 20 عاماً.

وكانت نتشرت صُور هنيدي بالباروكة وصُور الفتاة على نطاق واسع بسبب الشبه الكبير بينهما وهو ما دفع هنيدي لمشاركتها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام وارفاقها بتعليق:”بعيدا عن الشبه بس ليه ادخل بروفايلها عشان اعرف مين دي الاقيها مدياني بلوك يالااا ماهي الكيميا كدشه غدارة”.

وعلق المتابعين بشكل ساخر على الصورة ومن بين التعليقات التي جاءت:”أكيد غارت منو لأنو أحلى منها”، وتابع آخر:”الشبه بينهم مش طبيعي”،وجاء في تعليق أحدهم:”كانهم توأم”،فيما رجح الأغلب أن هنيدي أجمل منها.

كما علق عدد من الفنانين على الموقف كان منهم الفنانة لطيفة التي علقت كاتبة:”أنت احلى”، وكتبت آيتن عامر:”قطع ايديها بلوك ازاى بس”، أما شمس الكويتية فكتبت:”غيره نسوان بعيد عنك”، وعلقت شكران مرتجى:”لك في أحلى منك مستحيل”.

يذكر أن سخر الفنان المصري موخرًا، من صورة الفنان أمير كرارة التي نشرها عبر حسابه الرسمي أثناء تواجده بالساحل الشمالي والتي ظهر بها بفورمة بدنية عالية.

وقام هنيدي بتركيب وجهه على صورة أمير كرارة، وعلق عليها قائلا: “فورمة الساحل”، لنتهال التعليقات الساخرة من متابعيه.

ليرد عليه أمير كرارة بوضع الصورتين إلى جوار بعضهما، وكتب مازحا: أنا أتمرن هنيدي يعمل فورمة”، ليرد هنيدي مؤكدا “اسمها فورمتنا كلنا”.

وتلقى هنيدى العديد من التعليقات الايجابية والساخرة على الصورة التى نشرها من جانب متابعيه.

ويشارك النجم محمد هنيدي في السباق الصيفي بفيلم “النمس والإنس”، وهو بطولة كل من: محمد هنيدى، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ظهور أكثر من فنان كضيف، وعلى رأسهم شيكو، والعمل تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *