سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مي عمر تشــــعل حفل خطوبة شقيقة زوجها ريم سامي بأغاني مسلسل “لؤلؤ” بمشاركة أكرم حسني.. فيديو

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة المصرية مي عمر، في حفل خطوبة الفنانة ريم سامي، شقيقة زوجها المخرج محمد سامي.

مي عمر شـ ــعلت الحفل بغناءء أغاني مسلسلها “لؤلؤ” على طريقة “البلاي باك”، وشاركها الغناء الفنان أكرم حسني، حيث قدم معها الأغنية التي غنياها سويا ضــ ـمن أحـــداث المسلسل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Egypt Celebrity (@egy.celebrity)

وكانت الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، قد احتفلت بخطوبتها على رجل الأعمال طارق هيمن، مساء الخميس 26 أغسطس، في الساحل الشمالي.

وتألقت ريم سامي في حفل خطوبتها بفستان أبيض قصير أوف شولدر، وتركت شعرها الأسود منسدلا وزينته بحلية بيضاء، وتزينت بمكياج ترابي، ومجوهرات ماسية.

الحفل شهد حضور شقيقها المخرج محمد سامي، وزوجته الفنانة مي عمر، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن، منهم الفنان إدوارد، والفنان أحمد زاهر، والفنان ماجد المصري، والإعلامية هالة سرحان، والإعلامية بوسي شلبي، وغيرهم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وخطيب ريم سامي، هو رجل الأعمال طارق هيمن، حفيد رجل الأعمال طارق إسماعيل، صاحب مجموعة الطارق للسيارات، ويعمل مع والده كمساعد نائب الرئيس.

وريم سامي ممثلة مصرية وهي شقيقة المخرج المصري محمد سامي، كانت بداياتها الفنية عام 2018 في مسلسل “للحب فرصة أخيرة” بطولة الفنانة داليا البحيري.

شاركت بعد ذلك مع شقيقها محمد سامي في عدد من المسلسلات، وهي “ولد الغلابة” عام 2019 بطولة أحمد السقا، و”البرنس” عام 2020 بطولة محمد رمضان، ومسلسل”نسل الاغراب” عام 2021 بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *