سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

وقــــف برنامج مي حلمي وإحالتها للتحــــقيق بسبب إهـــانتها لكابتن أحمد صالح.. ومحمد رشاد يشـــمت بها

تعـ ــرضت الإعلامية المصرية مي حلمي لانتقـــ ـادات شـ ـــديدة من الجمهور، بسبب إهــ ـانتها لكابتن أحمد صالح، نجم نادي الزمالك الأسبق، خلال استضافتها له، حيث حاورته بطريقة غــ ـير لائقة، وعندما هــ ـددها بمغـ ــادرة الحلقة، أكدت له أنه ليس هناك أي مشـ ــكلة في ذلك.

ومن جانبها، أصدرت قناة الحدث اليوم بيانًا رسميًا، تعلن من خلاله إيقـ ــاف الإعلامية مي حلمي، مقدمة برنامج “الحــــكم”، وتحويلها إلى التحقيق بسبب ما بدر منها تجاه الكابتن أحمد صالح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @worldsam2

وجاء نص البيان كالتالي: “بناءً علي ما تم رصــــده من قِبَل المرصد الخاص بالقناة، في حلقة الإعلامية، مي حلمي، أمس السبت، الموافق 28 أغسطس 2021، وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخــ ـالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشـ ــرف الإعلامي، لذلك قررنا..  أولاً : إحــ ـالة الإعلامية مي حلمي إلى التحقيق.. ثانياً : إيقــ ــاف برنامج الحكم على شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهــ ـاء التحقيق.. ثالثاً: على السيد المدير التنفيذي إعمال نص القرار من الآن”.

وفي أول رد فعل لها، نشرت مي حلمي مقطع فيديو لها من المطار، متجهة إلى مدينة دبي، وذلك على حسابها الخاص على موقع “نستجرام”، وعلقت قائلة: “ماذا.. باي باي”.

ومن جانبه، شمــ ـت الفنان محمد رشاد فيما يحدث مع طــ ـليقته الإعلامية مي حلمي، حيث نشر مقطع فيديو وو يغني أغنيته “أنا مش شمــ ـتان”، وعلق قائلا: “وانا مش شمــ ــتان لكن من حقي ان انا افرح انك زعـــ ـلان”.

وكانت مي حلمي، قد انفصـ ـــلت عن الفنان محمد رشاد، في شهر أغسطس الماضي، وكانت قد كشـــفت أنها فوجئـــت بخبر انفصـــالها من الأخبار ومن صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *