سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

الثانية والثالثة.. زوج منة عرفة يثـــ ير الجدل بصورة قديمة لزوجته مع طليقته – (صورة)

أ ثـــ ار الممثل محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة جـــ دلًا كبيرًا، بعدما نشر صورة تجمع منة عرفة مع طليقته الثانية، معلقًا عليها بقوله: الزوجة الثانية والزوجة الثالثة.

ولم يكشف محمود المهدي تفاصيل عن الصورة التي نشرها عبر خاصية الاستوري بحسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ما أ ثـــ ار حــ يرة الجمهور وتساؤلهم هل حول إذا كانت هناك علاقة صداقة تجمع منة عرفة بطليقة زوجها الثانية، خاصة أنهما ظهرا في الصورة بملابس شتوية ما يدل أنهما على معرفة منذ فترة.

وقالت منة عرفة إن خطيبها محمود المهدي وعدها أنهما سيقضيان شهر العسل في المالديف، وأضافت أن الفرح سيكون في القريب العاجل.

وروى “المهدي” في بث مباشر مع منة عرفة خلال الأيام الماضية عبر “إنستجرام” وذكروا كيف تعرفوا على بعضهما البعض قائلين: “اتعرفنا على بعض منذ عامين واول مرة أقابلها في اجتماع فيلم اسمه “كرفان” ولكن لم يجتمع المشروع ووقتها جلست معها 5 دقائق واخذت صورة معها وقولت للمخرج انها تنـــ كة وكانت المرة الثانية التقينا بعدها بشهر في أحد البروفات ولم نتحدث وبعدها بحوالي سنة التقينا في فيلم 3 ستات.

وتابع: “بعدها توقف الفيلم بسبب الكورونا وبعدها بسنة بدأت قصة الحب بيننا، وقالت منة عرفة: احنا كتبنا الكتاب ولكن لسة معملناش الفرح وأنا اتغيرت كتير وطريقة تفكيري اتغيرت، وتلقوا سؤال هل وارد ينفـــ صلا في يوما من الأيام: أجاب محمود المهدس: محدش يعلم الغيب ولن نصل إلى تلك المرحلة فنحن متفاهمين وهناك راحة بيننا.

جدير بالذكر أن منة عرفة انتهت مؤخرا من تصوير دورها في فيلم “شريط 6” من بطولة خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، هدى المفتي، عمرو وهبة، خالد أنور، تارا عماد، نانسي صلاح وتوني ماهر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *