سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

رنا سماحة: ما زلت زوجة سامر أبو طالب ولا صحة للشــ ا ئعات

نشرت الفنانة رنا سماحة، بيانًا تحــ ذ ر فيه من انتشار أخبار مغلــ و طة على لسانها من قبل الإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج، مطالبة بضرورة تحري الدقة، فيما يتم نشره.

وأكدت رنا سماحة خلال البيان أنها ما تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب، رسميًا، حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي شا ئـــ عات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها.

جاء البيان الذي نشرته رنا سماحة عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك: تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة، وتؤكد أن ما يتم نشره على لسانها من أخبار عن ا نفـــ صا لها عن زوجها رسميًا هو شيء عـــ ارٍ تمامًا من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع، فهي لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسميًا حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي إ شا عات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها.

أشار البيان إلى أن رنا سماحة تطالب الصحافة والإعلام بالتركيز والدعم لحالة الانتعاش الفنية التي تعيشها رنا هذه الفترة من حفلات ولقاءات وأغانٍ خاصة دون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث بشكل رسمي حتى الآن.

كما أوضح البيان أن رنا سماحة تنتظر مولودها الأول وسجلت أغنية خاصة له ولكل طفل وهي بعنوان «حبيب مامي»، والتي غنتها في حفلها الأخير.

خلال البيان أيضا وجهت رنا سماحة الشكر لكل الإعلاميين الداعمين لها ولمشوارها الفني ويتحرون الدقة ويساندوها في أعمالها الفنية وحفلاتها والتي كانت آخرها حفلة ساقية الصاوي

كانت رنا سماحة فا جــ أ ت جمهورها بإلغاء متابعتها لزوجها وحذف جميع الصور التي جمعتهما، كما فعل هو الأمر نفسه وذلك بعد أقل من عام على زواجهما، ولاحظ متابعوها هذا الأمر بعد إعلانها عن حملها مؤخرًا في فيديو.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *