سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

بصورة في طفولتها.. هبة مجدي تحتفل بتعافي ياسمين عبد العزيز

أعربت الفنانة هبة مجدي، عن سعادتها بتماثل الفنانة ياسمين عبد العزيز للشفاء بعد مرحلة مر ضــ ية صـــ عبة مرت بها.

ونشرت “مجدي” صورة مع “ياسمين” في طفولتها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلّقت: “حمد الله على السلامة يا حبيبة الكل، أنتي فعلاً الفنان المؤثر اللي أثر فينا كلنا، ربنا يحفظك ويسعد قلبك.

الصورة حصلت على 163 ألف علامة إعجاب في ساعات قليلة مع أسئلة متتالية من جمهور هبة مجدي حول مكان وزمان التصوير، ولكن هبة لم توضح لجمهورها التفاصيل، خاصة وأنها لم تتعاون مع ياسمين سابقا في أعمال فنية، وغالبا تم التقاط الصورة من كواليس تصوير إعلان أو برنامج للأطفال.

وتعجب البعض من أن الصورة تبدو أنها قديمة جدا فيما كبرت هبة مجدي وتزوجت الفنان والمطرب الشهير محمد محسن ولها منه فتاة جميلة.

آخر تطورات الوضع الصحي لياسمين عبد العزيز

من ناحيتها خرجت ياسمين عبدالعزيز عن صمتها بعد مرور فترة طويلة منذ بداية أزمتها الصحية، التي استدعت إجرائها جراحة خـ ــطيرة في القولون، تعـــرضت خلالها لأخـــطاء طبية، مما استدعى سفرها إلى سويسرا للعــــلاج.
ياسمين نشرت مقع فيديو تضمن لقطات لها من المستشفى، دون أن تكشف عن وجهها، وذلك على نغمات أغنية إليسا “هنغني كمان وكمان”.
الفنانة المصرية طمأنت جمهورها على حالتها، بقولها: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحـ ــشتوني جدا.. الحمد لله انا بقيت كويسه وتعـــافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو.. رغم كل الصــ ــعب اللي مريت بيه في ازمــــتي الاخيره إلا إن سؤالكم ودعــــمكم هو اللي كان بيهــــون عليا كل اللحظات المــــره اللي عدت عليا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وكشف تفاصيل معـــاناتها، بقولها: “وكــــفايه اني اقولكم اني حقيقي شــــفت المـــوت وكان قــــريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقـــــوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجــــاب لدعواتكم وربنا كـــــرمني وعــديت المــــحنه علي خير الحمد لله”.

ووجهت الشكر لكل من سأل عنها، بقولها: “كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عــ ـاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعــــم اللي شفته منكم … بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

وسافرت ياسمين عبد العزيز 10 أغسطس الماضي، إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة.

وكان أحمد العوضي قد أعلن اعتزامه اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في الأزمة الصحية الأخيرة لزوجته ياسمين عبد العزيز، وأوضح عبر حسابه على Facebook أنه سوف يكشف لاحقا عن تفاصيل الأزمة عقب التعافي التام لياسمين عبد العزيز وتجاوزها أزمتها الصحية.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي مالوش كبير” وعرض في رمضان 2021، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، محمود حافظ.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *