سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

نور عمرو دياب: الجينات سر وسأكشف عن تجربتي مع مــ رض التوحد وهذا موعد زفافها

وعدت نور عمرو دياب متابعيها على موقع انستجرام بالحديث باستفاضة عن تجربتها مع مــ رض التوحد، وقالت إنها ستختار الوقت المناسب، وأشارت إلى أن أكثر شيء يشغلها الأن هو الإعداد لحفل زفافها، كما حسمت دور الوراثة في جمالها مؤكدة أنها تأثرت بجينات عمرو دياب.

 

نور لم تخرج في بث مباشر كالمعتاد، واستقبلت الأسئلة من متابعيها وردت على أغلبها عبر خاصية الاستوري، وردا على ما هو أكثر حدث مهم سيحدث قريبًا لكِ؟»، أجابت: حفل زفافي بالتأكيد وشاركت بصورتها مع خطيبها.


فيما طرح عليها سؤال بشأن تصريحات والدتها الفنانة شيرين رضا، حيث قالت إن ابنتها مصــ ابة بمــ رض التوحد، وقال أحد المتابعين: والدتك قالت أنكِ تعــ انين من التوحد.. أتعجب من أنك لا تشاركين المتابعين تجربتك، وأجابت نور: أريد أن أشارك بخبرتي في الوقت المناسب لي.. في حالة أنك تملك أي سؤال أطرحه عليّا في تعليق أو الرسائل الخاصة.


ووضعت طريقتها لاكتساب الثقة في النفس قائلة: لابد أن تعرف من أنت أولًا، وتعترف بما أنت جيد فيه وفي حالة لم تعرف أسأل الأشخاص مصدر قوتك، وحاول بناء علاقات مع من يفيدك ويدعمك من الأشخاص، أقبل نفسك وكن لطيفًا مع ذاتك.

وبشأن رغبتها في إطلاق خط أزياء باسمها، أشارت إلى أنها تعمل على تلك الفكرة بقوة حاليًا، وأضافت: بسبب تفــ شي فيروس كورونا وتكلفة المشروع فأن فكرتها تحتاج وقت أطول مما أتوقع ولكن سأطلق خط الأزياء قريبًا.

وردا على دور الوراثة في جمالها قالت: سر جمالي يتلخص في جمال والدي وجيناتهم من المؤكد أنني تأ ثرت بجينات عمرو دياب.

وأضافت: أحافظ على جمالي من خلال اتباع حمية غذائية وروتين معين للبشرة وأشرب كمية مناسبة من الماء، لا أعبر كثيرا بوجهي للحفاظ عليه من التجا عيد، ولا أستخدم مستحضرات تجميل كثيرة، وأستخدم كريم الحماية من الشمس.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *