سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

المـــ وت يفجع الفنان محمد هنيدي: فقدت صديق ووالد

يمتلك نجم الكوميديا محمد هنيدي وجها قادرا على إضحاك الناس، فأدواره لم تجذب الكبار فحسب، بل تربع في قلوب عشاقه من الأطفال بخفة ظله، وأدواره السينمائية التي تتمتع بالكوميديا الجيدة

وأعلن الفنان محمد هنيدي رحيل والد زوجته، الأستاذ سري الأسعد.

وكتب محمد هنيدي ناعيا حماه عبر حسابه على Twitter، البقاء لله، فقدت اليوم صديق ووالد، والد زوجتي سري الأسعد … ربنا يرحمه يارب.

وحصل محمد هنيدي على بكالوريوس معهد السينما عام 1991، وبدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم إسكندرية ليه وفي المسرح، اشتهر بدايةً في فيلميه إسماعيلية رايح جاي وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وفيلم بخيت وعديلة، وقام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت أغنية «كامننا» مع الفنان محمد فؤاد .

تزوج الفنان محمد هنيدي عام 1999 من السيدة عبير السري ابنة رجل أعمال مصري، لدى الزوجين ابنتان وولد هم: فاطمة وفريدة وأحمد.

أما عن زوجة الفنان محمد هنيدي، صاحبة الجنــ سية السورية فكانت قصة حب تكللت بالزواج من عبير السري مضيف الأسعد، التي ما إن التقى بها حتى أعلن لها حبه، وبالفعل تمّ سريعاً عقد القران.

وعلى الرغم من تخرّجها في إحدى الجامعات الخاصة بالسياحة اشترط عليها أن تتفرغ للأسرة ليتزوّجا بالفعل في عام 1999 أي في الفترة التي تألق فيها هنيدي واستطاع أن يحقق نجاحات كبيرة في السينما قلبت الموازين وفتحت الباب للنجوم الشباب، وقد أثمر الزواج فاطمة وفريدة وابنهما الصغير أحمد.

على الجانب الأخر، كان محمد هنيدي، قال إن حياته العملية بدأت بحب كرة القدم وسعيه ليكون لاعبًا لكنه لم ينجح في تحقيق هدفه، ودخل كلية الحقوق وتوقع له والده أن يكون وكيل نيابة ثم قاضيًا كبيرًا.

عرف هنيدي الجمهور بعائلته لأول مرة بنشر صورة تجمعه مع عائلته المتواضعة بعد دخوله عالم السوشيال الميديا.

بدأ هنيدي يشارك جمهوره ببعض اللحظات الهامة في حياة أبناءه، كاحتفاله بعيد ميلاد ابنته فريدة في الجيم وسط زملائها، واصطحب ابنته فاطمة معه أثناء الإدلاء بصوته في الاستفتاء على الدستور.

من يتابع هنيدي يعرف انه زملكاوي أصيل، ويبدو أن ابنه أحمد ورث تشجيع فريق الزمالك من والده، ظهرت فريدة بجانب والدها خلال حضوره كضيف شرف في حفل افتتاح ملتقى الرسوم المتحركة.

محمد هنيدي من الممثلين الذين لا يعشقون حياة الأضواء والإعلام لاسرته، لكنه من وقت لآخر يشارك جمهوره بأهم لحظات حياتهم.

خــ طف أبناء النجم محمد هنيدي الأنظار في أول ظهور لهم مع أبيهم على السجادة الحمراء، حيث حرص محمد هنيدي في حفل ختام مهرجان الجونة بدورته الثالثة، على الظهور الرسمي مع عائلته الكاملة “، زوجته وأبناءه الشباب الثلاثة ” في المناسية الفنية المميزة.

والتقط محمد هنيدي عدد كبير من الصور مع فاطمة وفريدة وأحمد ووالدتهم السيد عبير الأسعد، وظهروا جميعا مبتسمين، وتألقت الفتاتين بملابس سهرة لامعة، فيما ارتدى الابن بدلة سوداء تشبه بدلة والده، أما الأم فقد ظهرت وقد فقدت كثير من الكيلوجرامات، حيث كانت تعا ني قبل سنوات من الوزن الزائد.

وعلق الجمهور أن أبناء محمد هنيدي الثلاث يشبهونه في ملامحه كثيرا، وخصوصا الفتاة الكبرى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *