سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

تتوسط شابين شبه عــ راة.. جانا عمرو دياب تتعمد استفــ زاز جمهور الهضبة: ايه ده ياعمرو؟

تصدرت جانا الابنة الصغرى للفنان عمرو دياب، من جديد مواقع التواصل خلال الساعات الماضية

وواصلت إبنة الفنان عمر دياب، إثــ ارة الجدل، عن طريق صورها التي تقوم بنشرها على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


ونشرت جانا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، صورة جديدة لها.. وظهرت في الصورة وهي تتوسط شابين، شبه عــ راة على حد الشواطئ.

وتباينت تعليقات المتابعين من رواد السوشيال ميديا على جانا فبعضهم رفض الصورة، والبعض الآخر يرى انها حرية شخصية ولا يجوز للآخر بالتدخل في شؤونها.

وكلن في المجمل جاءت تعليقات الغالبية العظمى على هيئة سؤال واحد فقط وهو : ” هو فين خطيبك”.

وتعمد أحد رواد السوشيال ميديا عمل مينشن للهضبة قائلا له “ايه ده ياعم عمرو” ؟.

وتستمر جنى دياب في نشر الصور التي تؤخذ عليها، ودائما ما تتعرض للنــ قد بسب تلك الصور والأفعال التي يعتبرها البعض خارجة عن الحياء والتقاليد.


وفي سياق متصل، سبق وظهرت جانا دياب في إحدى هذه الصور وهي تمسك وجه الشاب وتقترب منه كأنها تحاول أن تقــ بله فيما ظهرت في مقاطع أخرى وهي تقــ بله بالفعل وعلقت عليها قائلة: “أحبك أيها الإنسان”.

وبعد تلقيها العديد من الانتــ قادات قامت جنى بمنع خاصية التعليق على هذه الصور.

كانت جانا أعلنت منذ فترة عن إصــ ابتها باضــ طراب فرط الحركة وتشتت الانتباه “ADHD”، الذي نجم عن مشــ كلة مع مدرستها في العاصمة البريطانية لندن.

وكانت جانا عمرو دياب نشرت مجموعة من الصور لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

وأثــ ارت الصور الجديدة غــ ضب الجمهور، حيث رأوا فيها إشارة إبا حية، ما جعلهم يفسرون أن هذه الحركات موجهة لشخص ما.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها جانا عمرو دياب الجدل، لكنها دائمًا ما تشارك متابعيها صورًا مثــ يرة، سواء بملابس عا رية، أو التدخين والر قص.

تدخل جنا في يوليو المقبل عامها الـ 20، إذ ولدت عام 2001، وانتقلت وعمرها حوالي عشر سنوات لتعيش في لندن مع والدتها زينة عاشور.

وإلى جانب دراستها، تقوم جنا أيضا ببيع ملابسها من خلال صفحتها في موقع “دي بوب”، بهدف إثبات ذاتها.

في عامها الثالث عشر أهداها والدها الفنان عمرو دياب أغنية بأسمها ، وقدم ملحنا ومغنيا بألبومه “شفت الأيام”، أغنية “جنا”، وكتب كلماتها الشاعر تامر حسين.

وفي ألبوم “سهران” شاركت جنا مع الملحن بلال سرور، في وضع لحن أغنية بعنوان “جميلة”، وغنت مع والدها بعض الكلمات باللغة الإنجليزية، وذلك بعد فترة من طرحها بعض الأغاني باللغة الأنجليزية عبر قناتها في موقع يوتيوب.

وتعرضت جنا للهــ جوم أكثر من مرة من عشاق الهضبة، بسبب ملابسها المثــ يرة وحركاتها الجريئة، إلى جانب ظهورها في بعض الصور مع شاب إنجليزي يدعى “جوشوا”، وصفته في تعليقاتها إنه حبيبها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *