سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بالصور…دنيا سمير غانم تظهر بمــلامح مخـــتلفة تماما هل خـــضعت لعملية تجميل

صــدمت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم جمهورها بمجموعة صور حديثة لها، ظهرت فيها بمــلامح مخــتلفة تماما.

دنيا سمير غانم نشرت مجموعة صور من جلسة تصوير خــضعت لها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي أطلت فيها بمكياج كثيف غير مــلامحها كثيرا.

عدد كبير من جمهور الفنانة المصرية أكدوا أنهم لم يستطيعوا التعرف عليها في البداية، وتسائلوا إن كانت قد خــضعت لعملية تجميل تسببت في تغــيير ملامحها.

دنيا سمير غانم تحيي الذكرى الأولى لوفــاة والدها سمير غانم:

وكانت قد أحيت الفنانة دنيا سمير غانم مؤخرا الذكرى الأولى لرحـــيل والدها الفنان الكبير سمير غانم والذي رحــل يوم 22 مايو من العام الماضي، وذلك عن عمر يناهز الـ 84 عامًا.

ونشرت دنيا سمير غانم، صورة لوالدها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، علقت عليها قائلة: “بابي حبيبي أنت في كل لحظة معايا، بحبك أوي يا أجمل وأعظم أب وفنان في الكون، ربنا يرحمك يا رب و يسعدك و يدخلك فسيح جناته”.

رسالة دنيا سمير غانم لوالدها

كما وجهت الفنانة إيمي سمير غانم، رسالة إلى والدها النجم الراحل سمير غانم، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قالت فيها: “النهاردة الناس بتقولي معلش يوم صعـ ـــب عليكي، مايعرفوش أن كل يوم صعـ ــب عليا”.

وأضافت: “بابي حبيبي أنت النفس اللي بتنفسه ولما بنام وأشوفك والله بصحي أضحك لوحدي، ربنا يغفر لك يارب و يفرحك في الجنه إن شاء الله زي ما فرحتنا في حياتك، بحبك من قلبي للأبد، نسألكم الفاتحة”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *