سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

على خطى ياسمين صبري…درة تعيش قصة حب مع رجل أعمال مصري

تتداول في الوقت الحالي العديد من  الاخبار والمعلومات مغلوطة بشأن ارتباط الفنانة درة التونسية بعلاقة عاطفية مع رجل أعمال مصري.

وتنص هذه الاخبار علي أن الفناة درة تسعي لتقليد ما قامت به النجمة ياسمين صبري حينما ارتبطت برجل الآعمال أبو هشيمة

مطلع مارس المنقضي، حيث بدائت القصة مع صورة نشرتها الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، وكانت ترتدي نظارة شمس سوداء، وظهر في النظارة أن ياسمين تجلس مع أحد الأشخاص، ولكن عندما ركز جمهورها في لقطة مكبرة على عدسة النظارة، توقع الكثير بأن هذا الرجل الذي ظهر معها خارج مصر، هو رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بسبب قرب الشبه بينهما.

و بعدها بأيام قليلة عزز “أبو هشيمة”، شائعات ارتباطهما، بصورة نشرها عبر حسابه بـ”إنستجرام”، وهو يمسك بيد فتاة، معلنًا ارتباطه بها، دون أن يكشف عن هوية هذه الفتاة، ولكن نجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الكشف عن هويتها، بعد أن قاموا بمطابقة “الإكسسوارت” التي ظهرت في يدها، بتلك التي كانت ترتديها ياسمين صبري في إحدى الصور التي نشرتها سابقًا، عبر حسابها على إنستجرام.

ومنذ تلك اللحظة، اقتربت الشائعات من الحقيقة، وبدأ الجمهور يتعامل مع الأمر بأنه واقع رغم عدم تأكيد أحد الطرفين.

وفي 13 مارس الماضي، أعلن أبو هشيمة رسميًا ارتباطه بياسمين صبري، بعد أن نشر صورة من خطبتهما، عبر المواقع الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي.

في 14 مارس الماضي، كشف الإعلامي أديب في برنامجه “الحكاية” الذي يُعرض عبر شاشة “MBC مصر، تفاصيل الارتباط، قائلًا: “أبو هشيمة وياسمين صبري تعرفا على بعضهما منذ 3 أشهر تقريبا، بطريقة وصفها بأنها (صدفة لا يمكن أن تتكرر)، موضحًا: الخطوبة تمت، ومن المقرر أن عقد القران سيقام بعد 3 أو 4 أشهر من الآن”.

 

وبعدها ظهر “أبو هشيمة” في أول لقاء إعلامي بعد الارتباط، ويكشف بعض التفاصيل عن علاقتهما، وقال: “أعلنت عن ارتباطى بياسمين صبري وهو أمر يشرفني، ولا أخجل من هذا الارتباط حتى أخفيه”.

وتابع: “لا أحب الحديث عن حياتي الخاصة، لكن عند خروج شائعة تخصني وتخص ياسمين كنت بشكل أو بآخر أطلب من مكتبي الإعلامي الرد”، وفترة الخطوبة مش هتطول وهيتم الزواج في أقرب وقت”.

وقد فوجيء الوسط الفني والإعلامي، بعقد قران رجل الأعمال الشهيرة والفنانة المعروفة، حيث أقيم عقد قرانهما بسرية تامة، حتى أن هناك أنباء ترددت اليوم عن عقد قرانهما، وقد حاولنا التأكد من صحتها، وتواصلنا مع ياسمين صبري، التي نفت في رسالة هاتفية، وعلقت على هذه الأنباء: “غير صحيح.. معلومة غلط”، كما تواصلنا مع مصدر بمكتب أحمد أبوهشيمة، الذي نفى علمه بعقد قرانهما اليوم، ولم يؤكد أو ينفي عقد القران أيضًا

وكانت الفنانة التونسية درة قد حضرت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 الجديدة المقامة حاليًا بدار الأوبرا المصرية.

وقالت «درة» في تصريحات لـ«الدستور» إنها تحرص دائمًا على حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي قدر الإمكان، معربة عن تحمسها الكبير للدورة الـ 43، متمنية النجاح والتوفيق لكل القائمين عليه، مؤكدة أنها ترى أن هذا المهرجان مشرف لكل الدول العربية وسيظل محافظًا على مكانته الكبيرة.

وأضافت أنها تحب مهرجان القاهرة السينمائي خاصة، لأنه أول مهرجان شاركت فيه فور مجيئها إلى مصر للتمثيل منذ 10 أعوام، كما شاركت خلاله كعضو لجنة تحكيم أفلام قصيرة، بالإضافة إلى مشاركتها بـ«مصور قتيل» والفيلم التونسي «باب الفلة».

وعن أفلامها المقبلة، قالت إنها تنتظر عرض فيلم «الكاهن» التي تشارك في بطولته بجانب نجوم كبار، ومن المقرر عرضه قريبًا.

وأشارت إلى أنها انتهت من تصوير فيلم «جدران» الذي تدور أحداثه في إطار الرعب، من إخراج محمد بركة، ويشارك في بطولته نيكولا معوض وفراس سعيد وهند عبدالحليم، ولم يتحدد موعد عرضه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *