سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

اول ظهور ل بنت بدريه طلبه…الجمهور مش معقول ايه القمر ده يابدريه شبه مين

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
تتمتع الفنانة الكوميدية بدرية طلبة بقبول كبير وحب كل الجماهير المصرية والعربية بسبب إفيهاتها الكوميدية في أعمالها الفنية والتي جعلتها تتربع على عرش الكوميديا منذ سنوات، ويكاد لا يخلو عمل فني بدونها، كما أنها تتميز بالاداء السلس البسيط في تجــ سيد أدوارها

نشرت الممثلة بدرية طلبة، لأول مرة صورة لأبنتها «هايدي سالم».


وعلقت بدرية طلبة على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام قائلة: «بنت قلبي وروحي بنت عمري ماما أجمل حفيدتين تالين ورؤى».

وعبر المتابعين عبر صفحة بدرية طلبة الشخصية عن إعجابهم بابنتها التي كشفت عن صورتها في حسابها، وبدت تُشببها إلى حد كبير.

هايدي سالم ابنة بدرية طلبة حرصت على التعليق على الصورة قائلة: «أنتي اللي بنتي وأختي وأمي وصحبتي وكل حاجة ليا في الدنيا، ربنا يحفظك ويفرح قلبك زي ما دايما بتفرحينا».

وانهالت تعليقات الجمهور على الصورة: “ربنا يحفظها ويسعدها ويبارك في بناتها، ماشاء الله، ربنا يحفظها ويبارك فيها يارب يا قلبي، بدرية وهي صغيرة، ما شاء الله شبهك كأنها إنتي، الشبه مش طبيعي، ربنا يحفظها ويحميها ويباركلك فيها هي وبناتها”.

شاركت الفنانة “بدرية طلبة” متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” صورة جديدة لها ، كانت مفــ اجأة للمتابعين، إذب بدت أصغر من عمرها كثيرا، وارتدت فستان زفاف من اللون الأبيض .

ولاقت الصورة تفاعلا واسعا بين المتابعين الذين أشادوا فى تعليقاتهم بإطلالة بدرية طلبة، وجاء فى التعليقات: “ده بجد أنتى.. معقول مش مصدقة .. بجد أنتى يا بدارة ولا بنتك، ولا فوتوشوب ياولاد”.

وحصلت الصور على إعجاب الآلاف من متابعيها على حساباتها الرسمية بجميع منصات التواصل الاجتماعي، كما تداولها الكثير من رواد التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم الشخصية معلقين عليها بأجمل العبارات.

  • وبعدها قامت بنشر مقطع فيديو تعليمي تشرح فيه للعروس كيفية استقبال باقة الزهور برومانسية من العريس، بطريقتها الكوميدية المعروفة، وقام بدور العريس في الفيديو مصمم الفستان والمشرف العام على جلسة التصوير

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *