سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

ممثلة تفجر مفاجأة عن ريهام حجاج…بنتها زميلة ابني في المدرسة

فجرت الفنانة نورهان، مفاجأة عن الفنانة ريهام حجاج، قائلةً خلال استضافتها بأحد البرامج “ريهام حجاج صاحبتي جدًا وبنتها زميلة ابني في المدرسة”، وما لا يعرفه الكثيرين عن ريهام أنها لديها ابنة من زوجها الأول اللبناني ميكي، وهي المعلومة التي تخفيها، وأن ابنتها تبلغ من العمر حوالي 13 عامًا.

وتحدث ريهام، عن زواجها من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، حيث كتبت: “الناس التافهة اللى اجتهدت عشان تطلع صورة قديمة لكتب كتابى من مجلة وتنشرها على أنها شىء ممكن يضايقنى أحب أقولهم إطلاقا.. كل محاولات التشويه اللى عمالة تحصل لواحدة اتجوزت على سنة الله ورسوله من رجل مطلق أصلا إن دلت على شيء فتدل على مرض النفوس و نصيحة للستات الفاضية مافيش راجل بيتسرق.. الناس بتتجوز و تطلق عادى و كل شىء قسمة و نصيب و ربنا اللى بيبقى كاتب و مقدر“.

 

وأضافت ريهام: “بلاش تفاهة ولو كل واحد طلع صورته من خمستاشر سنة حايلاقى شكله اختلف عادى.. خاصة صور الأفراح اللى فيها ٣ كيلو ماكياج. دا رسمة الحواجب بتفرق..المهم الجوهر وأنا مفيش حاجة فى حياتى ممكن اتكسف منها و اللى حاصل دا ما شىء غير تفاهة وحقد عشان دا جواز .. اللى الناس بتباركلى عليه.. لا خبر بقضية قتل ولا فضيحة مخلة للآداب.. كفاية هرى و صحافة صفرا .. طبعا الكلام دا للمرضى النفسيين أما كل الناس الطبيعية اللى باركتلى و فرحتلى و ماعرفتش أرد عليهم من كترهم.. بشكرهم”.

جدير بالذكر تزوجت ريهام حجاج مرتين، كان الزواج الأول لها من المصور اللبناني محمد مكاوي، الشهير بإسم “ميكي”، وكان تلك الزيجه قبل دخولها عالم الفن، وظلت معه لما يقرب من 5 سنوات عاشت خلالهم ما بين إيطاليا والقاهرة وبيروت، وأثمر هذا الزواج عن ولادة ابنتها “جنا”.

فاجأت الفنانة ريهام حجاج متابعيها بنشر صورة لابنتها جنا لأول مرة، بعد أن كانت تصر على إخفائها عن الجميع وعدم نشر أي صور لها تكشف عن ملامحها.

 

ابنة ريهام حجاج

تصدر اسم ريهام حجاج ترند غوغل عقب تداول صورة لابنتها جنا من زيجتها السابقة من المصور اللبناني محمد مكاوي الشهيرة بميكي، حيث أطلت نجلتها على متن يخت وهي تستمتع برحلة بحرية، فخطفت الأنظار بملامحها الشابة.

تفاعل الجمهور مع صورة ابنة ريهام حجاج، فأخذ البعض يشير إلى أنها تشبه والدتها، في حين أكد أخرون أن ملامحها مزيج من والديها.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *