سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

مي عمر: المقارنة الوحيدة الجديرة بالاهتمام هي أنت أمس مقابل اليوم

تألقت الفنانة “مي عمر“، في أحدث إطلالاتها، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي لتبادل الصور والفيديوهات،” إنستجرام”، صورة جديدة لها.

مي عمر تتألق في أحدث ظهور
وأطلت “مي عمر” بإطلالة جريئة، مرتدية فستان قصير باللون الأسود، وبوت جلد أسود، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج خفيف، فيما اختارت ترك شعرها منسدلًا على منكبيها.

في سياق متصل علقت الفنانة على الصورة، قائلة: ” المقارنة الوحيدة الجديرة بالاهتمام هي أنت أمس مقابل أنت اليوم”، فيما جاءت بعض التعليقات من متابعيها كالتالي: “أحبك”،” قمر”، “ملكة”.

مي عمر تتعرض لوعكة صحية
جدير بالذكر كانت قد كشفت الفنانة مي عمر تفاصيل تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام”.

وعلقت قائلة: “قبل أسبوعين ، عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من التحقيقات والمختبرات والفحوصات ، حتى أن الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة. ومع ذلك ، كنت متعبة للغاية ومريضة للعودة”.

وتابعت قائلة:” بفضل espitalia.eg عيادات Marrassi ، قاموا بتزويدني بالرعاية الطبية اللازمة في العيادة واستشارات الزيارة المنزلية من قبل أطباء مؤهلين تأهيلا عاليا بالإضافة إلى المختبرات والفحوصات التي يتم إجراؤها في المنزل”.

ووجهت رسالة شكر للفريق الطبي الذي تابع حالتها الصحية قائلة: “شكرا espitalia.eg على دعمكم السريع انتم بالتأكيد افضل العيادات والخدمات الطبية في الساحل. الحمد لله أنا أفضل بكثير الآن وأتعافى”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *