سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد انفصـــالها عن زوجها الأول.. غادة عبدالرازق تحتفل بخـــطوبة ابنتها الوحـــيدة “روتانا”.. والعروس تخـــطف الأنظار بإطلالتها.. صور

فاجأت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق جمهورها باحتفالها بخـــطوبة ابنتها الوحـــيدة “روتانا”، وذلك بعد انفصـ ــالها عن زوجها الأول ووالد ابنتيها.

غادة عبدالرازق نشرت مجموعة صور من حفل خطوبة ابنتها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت تهنئة خاصة لابنتها.


الفنانة المصرية قالت في تهنئتها لابنتها: “مبروك حبيبتي رو حي كل شئ في هذه الحياة أتمني أن تمنـ ــحك حياتك الجديدة كل ماتريدبه لأنك تستحـ ــقين.. أحبك كثيراً”.

وتألقت العروس في الحفل بفستان قصير بلون السيمون، وتزينت بمكياج كثيف، وأسدلت شعرها الأصفر على ظهرها.

يذكر أن “روتانا” كانت متزوجة من قبل، ورزقت من زوجها الأول بابنتين هما: “خديجة وجويرية”.

وكانت قد خـ ــضعت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق مؤخرا لجلسة تصوير جديدة جمعتها بابنتها الوحيدة “روتانا”، اتسمت بالغـ ــرابة.

غادة عبدالرازق نشرت صور من الجلسة على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي ظهرت فيها مع ابنتها بإطلالة متشابة باللون الأسود، وقد تم التقاط الصور بطريقة غريبة أظهرتهما أكثر طولا.

 

 

 

 

 

وكانت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق قد نشرت مؤخرا صور حديثة لها، على حسابها الخاص بموقع “انستجرام”، ظهرت فيها بـ “لوك” جديد، وذلك بعد غيـ ــاب عن السوشيال ميديا وحـ ــذفها كل منشوراتها السابقة.

غادة عبدالرازق ظهرت في الصور بقصة شعر مختلفة، وتزينت بمكياج ترابي هادئ أبرز جمالها، واكتفت بالتعليق برموز قلوب.


وكانت غادة عبدالرازق قد فاجأت جمهورها منذ فترة بحـ ــذفها لجميع منشوراتها من حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

يذكر أن الفنانة غادة عبدالرازق كانت قد احتفلت الشهر الماضي بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة “روتانا”، ونشرت صورة حديثة لها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

غادة عبدالرازق وجهت تهنئة خاصة لابنتها، بقولها: “إلى كل العالم.. يمكن تكوني مجرد شخص لكنك بالنسبة لي أكثر من العالم”.


يذكر أن “روتانا” هي الابنة الوحيدة لغادة عبدالرازق من زوجها الأول رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، ولديها منها حفيدتان.

وقد تزوجت غادة عبدالرازق أكثر من مرة بعد انفصـ ــالها عن والد ابنتها، وكان آخرهم هيثم زنيتا، حيث أنها أعلنت في مايو 2020، خبر زواجها من هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها الرمضاني قبل الماضي “سلطانة المعز”، خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت غادة، مقطع فيديو قصير مدته 5 ثوان، مدون عليه جملة «زواج غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا»، إذ ظهرت بفستان زفاف «أوف شولدرز» منقوش وضيق وبدون أكمام، من تصميم هاني البحيري، مع تسريحة من مصمم الشعر توني، فيما اختارت مكياجا هادئا بأنامل زينب حسن، وهى إطلالة سبق ظهورها به ضمن أحداث مسلسل «أرض جو» في 2017.

شاركها

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *