سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد ذكر اسمها في التسجيل الصوتي.. كيف علقت ياسمين صبري على أزمة شيرين عبد الوهاب 

علقت الفنانة ياسمين صبري على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إثارتها الجدل بظهورها الأخير حليقة الرأس في أعقاب انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب.

وخلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، قالت ياسمين صبري إنها لا تود التحدث عن أزمة الفنانة شيرين مشيرة إلى أنها حياتها الخاصة فلماذا تتحدث عنها موجهة لها رسالة بأنها فنانة كبيرة وأن جمهورها يحبها ويدعمها.

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب قد ذكرت اسم الفنانة ياسمين صبري خلال التسجيل الصوتي الذي جمعها بالإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية وقالت إن الجمهور لا يمنحها الخصوصية هي الأخرى مثلها.

من ناحية أخرى، تستعد ياسمين صبري لخوض السباق الرمضاني بمسلسل “دنيا” من فكرتها، وتأليف محمد عبد المعطي.

يذكر أن ياسمين صبري حضرت حفل ختام الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وظهرت مرتدية فستان وردي مزود بطبقة من الريش من تصميم رامي قاضي.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت الجدل بعد مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب حيث أطلقت العديد من التصريحات التي تتعلق بظهورها الأخير وعلاقتها بزوجها السابق حسام حبيب وأقرت بحبها له رغم ما حدث وهو ما عرضا لانتقادات من قبل الجمهور الذي تعاطف معها في البداية. للمزيد من التفاصيل: 20 تصريحا من شيرين: فكرت في الانتحار.. لو الراجل حس إن مراته بتجيب فلوس أكتر منه هيحس بالضعف

وخطفت شيرين عبد الوهاب الأنظار في حفلها الأول بعد الانفصال بظهورها وهي حليقة الشعر، مما شغل الجمهور إن كانت تمر بظروف نفسية صعبة بعد طلاقها أم مجرد نيو لوك، لتخرج بعدها شائعات تؤكد أنها تعرضت للضرب والتعنيف على يد طليقها وهو من قص لها شعرها! ولكنها نفتها مؤكدة أنه قرارها ولا داعي لظلم الأبرياء.

وقبل ظهور شيرين بساعات على المسرح، ظهرت في فيديو، وطمأنت جمهورها عليها وقالت أنها تشعر بالقوة من خلال دعمهم لها.

ومؤخرا، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.

جاء في البيان الذي أصدرته شيرين عبر صفحتها بموقع Facebook: “النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا، للمزيد من التفاصيل من هنا: بيان – شيرين عبد الوهاب تؤكد طلاقها من حسام حبيب رسميا

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *