سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

“معندنــاش بنات تتباس في الخطوبة”.. رضوى خالد الشهيرة بـ “لوجي” ترد على انتقــادات صور خطوبتها

ردت الفنانة رضوى خالد، الشهيرة بالطفلة “لوجي” في فيلم “الدادة دودي”، على الانتقـــادات التي تعرضت لها بعد نشر صور خطوبتها مؤخرا، والتي ظهرت في إحداها وهي تتلقى قبلة من شقيقها، والذي اعتقد عدد من الجمهور أنه خطيبها.

رضوى أكدت أن من قام بتقبيلها هو شقيقها، مؤكدة أنها ترفـــض أن يقوم خطيبها بتقبيلها، حيث قالت: ” “في ناس حسبنت عليا وزعـــلت جدا لكن دا أخويا في النهاية ماعـــندناش بنات تتباس في الخطوبة”.

ومن ناحية اخرى، كشفت أن أسباب ابتعادها عن الفن طوال السنوات الماضية، هو أن الأدوار التي عرضت عليها لم تكن تتناسب معها، حيث كان محتواها جريء جدا، لذا كانت ترفـــضها.

وأكدت أنها تمنى العودة للفن حاليا بشكل قوي، لكنها أشارت إلى أنه لابد أن يوافق خطيبها أيضا على الأدوار المعروضة عليها.

وكانت قد احتفلت الفنانة الشابة رضوى خالد، التي اشتهرت في طفولتها بشخصية الطفلة “لوجي” في فيلم “الدادة دودي” بخطبتها.

 

وشارك شقيقها الممثل الشاب أحمد خالد متابعيه بصور له مع شقيقته نشرها عبر حسابه على انستجرام وهو يبارك لها على الخطبة متمنيا لها السعادة.

قالت الفنانة الشابة رضوى خالد، أحد أبطال فليم «الدادة دودي»، إن السبب الرئيسي لقبولها المشاركة في فيلم «الدادة دودي» هو المخرج على إدريس، مشيرة إلى أنها أختيرت من عدد كبير من الفتيات لتجسد شخصيتها في الفيلم.


رضوى عمرها 21 عامًا، موضحة أنها عندما قابلت الأطفال الذين شاركوا معها في الفيلم تذكرت كل شيء دار بينهم.

رضوى خالد اشتهرت في طفولتها حيث شاركت في عدد من الأعمال، كان بدايتها فيلم “عريس من جهة أمنية” وبعدها وفي عمر 7 سنوات شاركت في فيلم “الدادة دودي” وشخصية الطفلة الشقية “لوجي”.

وأيضا مسلسل “ريش النعام” بطوله الفنانة المتألقه “داليا البحيري” وقد إنتشر لها صور مع الفنان “حسن الرداد” ونالت إعجاب الكثيرين الذين أشادوا لها بموهبتها وخفه ظلها بالآدوار التي قدمتها ومتمنين لها النجاح والازدهار وأن تصبح من ألمع النجوم وأشهرهم في مصر والعالم العربي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *