سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

مشاركة مؤسسة نيل مصر بالتعاون مع نقابة المهن الإجتماعي بالجيزه مهرجان إحتفالية قادرون علي التحدي

في إطار دعم واحتفال الرئيس عبد الفتاح السيسي لقادرون باختلاف

 

شاركت اليوم الأحد الموافق 26_12_2021 مؤسسة نيل مصر للتنمية

مهرجان (قادرون عَلِي التحدي ) للاحتفال مع ابنائنا من ذو الهمم بالتعاون مع نقابة المهن الاجتماعية بالجيزة

في نادي الشيخ زايد بمدينة زايد

 

وتتقدم مؤسسة نيل مصر للتنمية بوافر الشكر

لسيادة اللواء مصطفي عصام

علي الحضور والمشاركة واللواء عبد الرحمن شلش وكيل وزارة الشباب والرياضه بالجيزه وا. وليد الفولي نقيب الأجتماعيين

ا. عنتر علي مندوب نواب دائرة أوسيم والوراق ا. هشام وهبه امين التدريب والتثقيف حزب مستقبل وطن ، ولفيف من المجتمع المدني ونخبة من الصحفيين والأعلاميين ..

 

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ لطفل من أطفال قادرون بإختلاف وعقب ذلك السلام الوطني لجمهورية مصر العربية وذلك عقب ترحيب عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي، والصحة والتعليم ،تحت عنوان “قادرون باختلاف”، بنادي الشيخ زايد الرياضي بزايد ، بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة.

 

 

 

بدأت الاحتفالية بعرض فنون مسرحية الذي استعرض إنجازات وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية تحت عنوان “قادرون باختلاف” . المسافة بين الصعب والسهل الذي لا يجتازها إلا أصحاب القدرة والعزيمة الذين يؤكدون أنهم صناع الأمل في هذه الحياة .

وقدم كل من وكيل وزارة الشباب والرياضه لواء عبد الرحمن شلش

وا. وليد الفولي تحية إعزاز وتقدير لأصحاب الإرادة والقوة والعزيمة بمناسبة ختام عام الأشخاص ذوى الإعاقة الذي أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي.. فضلا عن نظرة الدولة لأبنائها والتي ليس فيها اختلاف،و دعم الدولة للكيانات التي تحتضن أفرادها من ذوي الإعاقة وتوفير الدولة للدعم المصري التي تمثل أصحاب القدرة والعزيمة، والتي تقوم بدورها كإحدى المؤسسات الأهلية في الرعاية والمحافظة على حقوق أبنائها من الأشخاص ذوي الإعاقة وتهيئة المناخ لهم لممارسة الأنشطة والبرامج المختلفة، وإنشاء الوزارة للاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية الذي يعمل من أجل تغيير حياة أشخاص أصحاب القدرات الخاصة نحو الأفضل

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *