سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ابنة محمد رمضان الكبرى تظهر معه في كليبه الجديد “مصباح علاء الدين”.. صور

طرح الفنان المصري محمد رمضان أحدث كليباته الغنائية، والتي تحمل اسم “مصباح علاء الدين”، على قناته الرسمية بموقع الفييوهات الشهير “يوتيوب”.

وقد لفت الأنظار ظهور الابنة الكبرى لمحمد رمضان، والتي تدعى “حنين”، معه في الكليب، وقد ظهرت جالسة بجوار والدها في سيارته، وكانت مرتدية ملابس شتوية أنيقة.

حنين محمد رمضان نشرت لقطات لها من الكليب، على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، حيث أنه الظهور الأول لها مع والدها فى كليباته.

يذكر أن محمد رمضان تزوج مرتين، وقد رزق من زوجته الأولى بابنته الكبرى “حنين”، ورزق من زوته الثانية بولد وبنت هما: “علي وكنزي”.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت مؤخرا بيانا حول نتيجة  التحقيق مع الفنان  المصري محمد رمضان، والذي تم اتهامه بالتطبيع بعد انتشار صور له مع بعض الإسرائيليين أثناء وجوده في حفل بدولة الإمارات.

وقالت النقابة في بيانها: “أن لجنة التحقيق الخاصة بالعضو محمد رمضان، برئاسة مستشار مجلس الدولة محمد كمال سلام حفظ التحقيق والاكتفاء بفترة الإيقاف التي خضع لها مؤخراً”.

وفي أول تعليق للفنان محمد رمضان، نشر مقطع فيديو استعرض خلاله أبرز أعماله في عام 2020، وذلك على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”.

وأرفق الفيديو بتعليق قال فيه: “الحمد لله ٢٠٢٠ سنة مليانة تحديات ونجاحات شكراً ونقولها (يلا باي) ونقول ل٢٠٢١ تعاليلي بناديكي  #ثقة_في_الله_نجاح أكبر”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *