سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

سليمان عيد يشيد بإنسانية تامر حسني: أحيا زفاف بنتي بدون أجر لأني لم أكن أملك أموال.. والأخير يرد

أشاد الفنان المصري سليمان عيد بإنسانية الفنان تامر حسني، حيث أكد أنه قام مؤخرا بإحياء حفل زفاف ابنته بدون أجر،  وذلك دون سابق معرفة بينهما، وكان ذلك بشكل وديّ.

سليمان عيد قال، في تصريحات صحفية، أنه كان يرد حضور تامر حسني حفل زفاف ابنته، حتى ولو لم يغنِ فيه، حيث أنه لم يكن يملك المال اللازم لدفع أجره، وعندما تحدث معه هاتفيًا وجد تامر يأتي إلى الحفل وديًا.

تامر حسني أعاد نشر كلام سليمان عيد عنه، على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”، ووجه له رسالة، بقوله: “يا أستاذ سليمان أنت فنان كبير وأي حد يتشرف يخدمك”.

الفنان المصري أضاف: “ومحبة أسرتك الكريمة ليا شرف كبير.. ومليون مبروك لبنتك وعريسها الجميل.. ربنا يحفظهم ويحفظ لك كل أسرتك الكريمة”.

وكان الفنان المصري سليمان عيد قد احتفل بعقد قران وزفاف ابنته “سلمى” في شهر أكتوبر الماضي، على شاب من خارج الوسط الفني يدعى أحمد جمال، وذلك داخل إحدى القاعات الكرى بمدينة السادس من أكتوبر.

العروس، ابنة سليمان عيد، تألقت في الحفل بفستان زفاف أنيق، ولفت حـــ ـــجاب على رأسها، وتزينت بمكياج كثيف.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن منهم: علي ربيع، أوس أوس، محمد لطفي، كريم محمود عبد العزيز، محمود شرقاوى، عمروعبد الجليل، محمود حافظ، حمدى الميرغني، هاني رمزى، رامي إمام.

كما حضر فتوح أحمد، شريف باهر، خالد سرحان، حسان داغر، طاهر أبو ليلة، طارق علام، والمخرج أحمد نور، محمد على رزق، طاهر أبو ليلة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *