سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد شقيقة زوجته إسراء عبدالفتاح التي تشبهها كثيرا.. شاهد

احتفل الفنان المصري حمدي الميرغني بعيد ميلاد “نورهان” شقيقة زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، وشارك جمهوره بصورة من الحفل، التي ظهر فيها مع زوجته وشقيقتها، والتي كانت تحمل قالب تورتة صغير.

حمدي الميرغني وجه تهنئة خاصة لشقيقة زوجته، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، حيث كتب: “كل سنه وانتي أجمل أخت في الدنيا ياللي واقفة جنبي دايماً”.

الفنان المصري أضاف: “يا رب تبقي سنه سعيده عليكي تحققي فيها كل احلامك وعقبال ما أشوفك أجمل عروسة في الدنيا”.

وكان الفنان المصري حمدي الميرغني قد احتفل في شهر سبتمبر الماضي بعيد زواجه الثالث من الفنانة إسراء عبدالفتاح، برومانسية شديدة.

الميرغني نشر صورة وهو يقبل يد زوجته في حفل زفافهما،وعلق قائلا: “الحمدلله ٣ سنين فاتوا علي أجمل يوم في حياتي ويارب العمر كله مع بعض”.

وأضاف، على حسابه الخاص على موق “انستجرام”: “بحمد ربنا أنه رزقني بيكي يا حبيبتي يا بنت الأصول، والحمد لله والشكر لله أن عيد جوازنا التالت بقينا تلاته.. كل سنه وأنتي حبيبتي”.

إسراء عبدالفتاح ردت على تهنئة زوجها، بقولها: “ربنا يخليك لينا يارب و نفضل دايما مع بعض بحبك اوووووووووووي يا احلي و احن واجل في الدنيا”.

يذكر أن الفنان حمدي الميرغني كان قد احتفل بزفافه على إسراء عبدالفتاح، في عام 2017، في حفل أسطوري حضره حشد هائل من نجوم الفن والإعلام والرياضة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *