سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

محمد فاروق يتحدث عن التطوير والنجاح في صناعة السياحة في مصر

“رؤية واضحة: محمد فاروق يتحدث عن التطوير والنجاح في صناعة السياحة في مصر”

 

“التميز في صناعة السياحة: رؤية محمد فاروق لتطوير الأعمال والارتقاء بالضيافة في مصر”

 

قال محمد فاروق رئيس التنفيذي لـ مجموعة شركات الدرة للسياحة و اوت بون للسياحة و مجموعة شركات دايموند للضيافة و اوكتا للضيافة ، إننا نسعى دائما للتطوير والامتيازات في أكثر من مجال وذلك من خلال طريقتنا في إدارة الأعمال التي تحكمها الأخلاق والمعايير والالتزام،ليكون هدفنا هو السيرُ نحو النجاح رحلة لا نهاية لها ، وسرُ ذلك النجاح يعود لهدفنا في وضع رؤية واضحة لمستلنا وتطوير حاضرنا،ونذل جهدا كبيرا لذلك.

 

وأضاف فاروق،تعد مجموعة شركة الدرة للسياحة واوت بون للسياحة شركة رائده فى مجال صناعة السياحة بمصر بشكل عام والتى تأسست عام 1983م وتحمل ترخيص رقم 431 لمزاولة نشاط السياحة العامة. حاصلة على عضوية كبرى المؤسسات العالمية (الإتحاد الدولى للنقل الجوى – الأياتا )، وعضو بالاتحاد المصري لغرفة شركات السياحة بمصر ووكيل عام لمعظم خطوط الطيران بالعالم .

 

 

وأشار إلي أن الشركة تعمل فى مجال السياحة والأنشطة المتعلقة بحجز تذاكر الطيران والفنادق وتنظيم البرامج السياحية داخل جمهورية مصر العربية وخارجها وإصدار التأشيرات والنقل البرى والبحرى. وتصنف من كبرى الشركات العاملة فى مجال رحلات الحج والعمرة،وتعتبر منافس مباشر لجميع البراندات العالمية.

 

 

وتابع إننا نعمل على تعميق العلاقات الدبلوماسية والسياحية مابين مصر و اوزباكستان لم يتوقف الدعم العطاء والمثابرة وأصبح يعمل جاهدا على الصعيدين المحلي والدولي والتي قامت بدعوة سيادته من سفارة أوزبكستان.