سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

نيللي كريم تعتزم تحويل مسلسل “100 وش” لفيــلم

كشفت الفنانة نيللي كريم ، عن أنه هناك العديد من المشاريع السينمائية التي تعتزم تقديمها خلال الفترة المقبلة ، منها أنها في انتظار الانتهاء من كتابة سيناريو فيلم عن فكرة عصابة “100 وش”، و أعتقد فور الانتهاء من كتابة الاسكريبت سيتم التصوير على الفور.

وكانت نيللي كريم قد قدمت مسلسل “١٠٠ وش ” خلال الموسك الرمضاني 2020 والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: كاملة أبو ذكري
و ﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد وائل بينما  طاقم العمل: نيللي كريم و آسر ياسين و مصطفى درويش و  إسلام إبراهيم و شريف دسوقي و علا رشدي .

وأضافت نيللي ، أنها انتهيت من تصوير فيلم “العميل صفر” مع أكرم حسني وبيومي فؤاد، وقدمت فيه دور راقصة ولديها كباريه، و كان هناك العديد من المواقف بينها وبين بطل العمل، ولقد سعدت بالعمل في هذا الفيلم، حيث أن موقع التصوير كان مليئا بالبهجة والسعادة وهو ما أفتقده منذ فترة طويلة في العديد من مواقع التصوير.

ورحبت بفكرة عرض الأعمال على المنصات الرقمية حيث إنها حققت نجاحا كبيرا، وأصبح أي شخص يمكنه مشاهدة الأعمال من خلالها، ورأت أن لها مستقبلا كبيرا، فهي تساعد بشدة على تقديم أعمال توفر فرص عمل للكثير من الفنانين.

*ولفت إلي أنها تخوضي السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل “أحوال شخصية” و  العمل من تأليف إبراهيم عيسى، وهو أول تجربة درامية تلفزيونية له بعد السينما، موضحة أنها انجذبت للعمل أولا لعشقها أسلوب كتابة إبراهيم عيسى للأعمال الفنية والدرامية، وعندما عرض علي العمل أعجبت به جدا، والعمل من إخراج ماندو العدل والذي قدمت معه العديد من الأعمال الناجحة.

ثانيا العمل ينتمى لنوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تناقش عددًا من القضايا السرية التى تخص المجتمع وتسلط الضوء على العديد من المشكلات الهامة التي تحدث داخل الأسرة المصرية، والعمل يحمل رسالة هامة وفكرة جديدة غير تقليدية، وأجسد خلال العمل دور موظفة بالشهر العقاري وتعيش رحلة معاناة خلال الأحداث، وسنبدأ التصوير
.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *