سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

زينة تثير الجدل على السوشيال ميديا و تبعث برسالة غامضة لأحمد عز

وجهت الفنانة زينة رسالة غامضة لـ متابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى لبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام ” ونشرت صورة جديدة لها .

وكتبت زينة “ لما تلاقيني عديتهالك من غيرحساب اعرف اني عديتك معاها …وعجبي ”.


يُذكر أن آخر أعمال زينة مسلسل «كله بالحب» والذي عُرض في رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري وغيرهم، من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد.

و أجلت محكمة مستأنف الأسرة بمدينة نصر، المنعقدة بالتجمع الخامس دعوى معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، والتي يطالب فيها بزيادة نفقة موكلته ضد الفنان أحمد عز لجلسة ٢٢ مارس.

وكان قدم معتز الدكر محامي الفنانة زينة، في الدعوى التي يطالب فيها بزيادة نفقة موكلته ضد الفنان أحمد عز حافظة مستندات تحوي علي تصريح بتحريات أعمال الأخير الفنية.

وأكد دفاع الفنانة زينة  أنه قدم ورقه خاصة لمحكمة مستأنف الأسرة بها أعمال الفنان أحمد عز، كما يحتوي التصريح علي قيمة أجر الفنان في الفيلم الأخير ببطولة أحمد عز.

وكانت محكمة الأمور الوقتية بأسرة مدينة نصر، قد قضت برفض الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز، والتي يطالب فيها بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى مصاريفها أقل.

كانت محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، قد أصدرت حكمها في الاستئناف المقام من الفنان أحمد عز، على حكم أول درجة الصادر بإلزامه بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ «توأم زينة» عن عامين دراسيين.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *