سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

عامل بسيط.. شــبيه عمرو دياب يثــير جـــدلا واسعا على السوشيال ميديا.. نسخة طبق الأصل

 

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صورة لرجل مصري يشبه الفنان الكبير عمرو دياب، وبدا من الصورة أنه عامل بسيط يعمل في مجــزر.
شــبيه عمرو دياب أثار جـــدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لشــدة الشــبه بينه وبين الفنان، حيث وصفوه بأنه نســخة طبق الأصل منه.

: شبيه عمرو دياب يظهر في إعلان دعائي:
وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر لعمرو دياب شــبيه يثيــر الجــدل، فقد سادت حالة من الجــدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح الفنان عمرو دياب، إعلان لصـــالح شركة “بيبسي”، من خلال أغنية “يا أنا يا لأ”، بسبب التقنية المستخدمة لإظهار صورة الهضبة من كليباته القديمة في الإعلان.

ورأى بعض رواد مواقع التوصل أن الهضبة ظهر بشكل غير كل مــلامحه، وأن أعمال الجرافيك في الإعلان كانت زائدة عن الحد المطلوب، مما جعل ملامحه تبدو فجة ومختلفة عن الملامح المألوفة له.

واسترجع الفنان عمرو دياب في إعلانه الجديد، الحنين إلى الماضي، من خلال ذكرياته في الكليبات التي قدمها على مدار السنوات الماضية، ليعود بنفس الشكل والطلة التي فاجأت الجمهور، وهذه ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها الهضبة “الحنين إلى الماضي”، كفكرة لإعلاناته، فمنذ عامين قدم أيضا عمرو دياب إعلانا آخر بنفس فكرة النوستالجيا في رمضان 2019، حيث جمع فيه بين الماضي والحاضر، وشاركه العديد من النجوم وأصدقائه القدامى

جرافيك أم دوبلير

وبين غــضب وسخــرية رواد السوشيال ميديا من الإعلان، حسمت البروديوسر رانيا يحيى الجدل حوله، ونشرت على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تدوينة تتحدث عما أثير من خطأ فني في تنفيذ الإعلان، وكتبت: “حابة أقطع عليكم التحليلات والتعديلات العظيمة على التقنية المستخدمة في إعلان الهضبة والفوتوشوب علشان تخلي شكله صغير تاني، عشان ده دوبلير أصلا قبل التقنية”.

دوبلير «عمرو» فى الإعلان هو شاب شبيه له يدعى حسام مصطفى ويبلغ من العمر 30 عاماً فهو من مواليد 1989، هذه ليست المرة الأولى التى يجسد فيها دور الهضبة وهو صغير حيث سبق أن جسد دوره فى إعلان «جمع حبايبك» الذى عرض عام 2019.

: وقدم «مصطفى» خلال إعلان عمرو دياب الجديد مشاهده المختلفة فى عدد من الكليبات القديمة مثل «حبيبي يا نور العين، تملي معاك، أنا عايش، حبيبي يا مالك قلبي، ليلي نهاري» بالإضافة إلى سيشن بوستر ألبوم «كمل كلامك».

وكشف حسام مصطفى أن عمرو دياب حضر التصوير وقام بالتقاط صور تذكارية معه، مؤكدًا أنه حتى الآن لا يصدق أنه قابل نجمه المحبوب، مشيرًا إلى أنه حينما شارك فى إعلان جمع حبايبك لم ينجح فى التصوير معه.

وأشار «مصطفى» إلى أن اللقطة الأخيرة فى الإعلان حقيقية وليست مركبة حيث إنه كان جالسا رفقة عمرو دياب أثناء التصوير.

يذكر أن عمرو دياب اقتنص لقب أكثر فنان استماعاً في العالم العربي على تطبيق «Spotify»، لاسيما بعد أغنيات الألبوم التي بدأ ينشرها تباعًا، منها «يا دلعو» كلمات تركي آل الشيخ، وألحان سهم، و«من العشم» كلمات تركي آل الشيخ، وألحان تامر عاشور، و«أنا معاك» كلمات خالد تاج الدين، وألحان خالد عز، و«فاكرني يا حب» كلمات صابر كمال، وألحان وليد سعد، و«بتهزر» كلمات بهاء الدين محمد، ألحان شريف الغندور.

كما أن “دياب” كان قد تصدر موقع تويتر بعد ساعات من طرح أغنية «شكرًا» من ألبومه الجديد

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *