سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

تعــ رف علــ ي الكــثير من المشــاهير اعتادوا علي تربية حــ يوانات من فصــ ائل غريــ بة

أحدثــت النــ جمة ياســ مين عــ بد العزيز ضــ جة كــ بيرة بعد نشر صــ ورة قطتــ ها التــي أرعبـــ ت قطــ اع كبير من متــ ابعيها وتساءلوا عن نوعيتها بعدما عُرف أنها واحدة من اغلى القــ طط حــ ول العــ الم، والتى تنتمى لسلالة “القــط الكندى” أو سفينــ كس الذى تشير تقارير صحفية إلى أنه من أغلى ســ لالات القطط فى العالم، ويتراوح بين 3000 إلى 9800 دولار أى ما يعادل حوالى من 50 ألف جنيه مصرى إلى 150 ألفا، فيما تعتبر قطط Sphynxes من أكثر القطط المنزلية التي يمكن التعرف عليها بسهولة.

 

إلا ان ياســ مين ليست الأولى التي تربى حيوان غريب وإنما انضمت إلى قائمة طويلة من الأسمــ اء على مستوى العالم ممن قرروا تربية حيوانات أغرب.

يأتي في القائمة الأولى بيلى ايليتش التي تعشق العنـــ اكب وتحديداً فصائل معينة بأشكال مرعبة، إذ سبق وظهرت بأحدها خلال حفــ ل لها، كما ظهرت في أكثر من فيديو وهو على وجهها.

 

مايكــ ل جاكســ ون، كان يقتني قردا من فصيــ لة الشمــ بانزي دعاه “Bubbles”، وعاش معه فترة طويلة، ورافقه في رحلته السياحية إلى اليابان، وقد كان لـ”Bubbles” المدلل سرير خاصّ، وكان يستعمل مرحاض سيدّه.

 

أما الممثل العالمي ​ليونــ اردو دي​ كابــ ريو فقد لجأ إلى تربية حيوان أكثر لطافةً، وهو السلحفاة، من النوع الذي يعيش نحو 70 عاماً، إلى جانب كونه مهووساً بالحيوانات الزاحفة كالسحليات.

 

​نيكولاس كيــ ج​ بدوره يمتلك أخطبوط وزوج من أفاعي الكــوبرا، وقد عاش بصــحبة الأخطــ بوط فترة طويلة من الزمن.

 

الممثلة الأميركية ريز ويذرســ بون تربّي حمارين، يُدعيان Honky and Tonky، برغم انزعاج جيرانها من النهيق الذي يصدره الحماران، وهى لا تعشق الحمار فقط، بل لديها مجموعة من الحيوانات: كالماعز، و20 دجاجة، وحصان صغير.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *