سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

رجالة منسونة.. هيفاء وهبي ترد على حملات التنمر: ناقص تطلعولي أنياب يا فشلة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
تتمتع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بجماهيرية كبيرة في مختلف الدول العربية ودائما ما تشهد حفلاتها حضورا جماهيريا كبيراً، كما أنها من النجمات اللواتي يحرصن على التواصل بشكل مباشر مع الجمهور

خرجت الفنانة هيفاء وهبي عن صمتها برسالة حـــ ادة وهجــ ومية للرد على حملة تشــ ويه صورتها.

وكتبت هيفاء عبر خاصية ستوري حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، شو بتقدروا تعلموا اعملوا أكتر أوســ خ من هيك بعد ما خلق واللي انتوا عاملينوا فيي وفي ملامحي، هو شبه نفسياتكم ، هيدا لون الحـ قد اللي فيكم مش ناقص غير تطلعولي انياب.

وتابعت: حملة تشويه فاشــ لة شارك فيها نساء كتار وكمان رجال منسونة اكتر وان كان بتعبر عن شي فهي تعبير عن انكم ولاد ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام

من اول صور ولعب بخلقتي والباقي انتوا عارفينه.. وبالاخر بيجيك واحد بيقلك مين دي؟ هي دي حقيقتها! ديه يا دكر اللي انت وغيرك بيتاكلوا عيش لما تجيبوا سيرتها وللبقية تتمة.

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي محركات البحث على جوجل في قائمة الأكثر بحثا وتداولاً بعد حفلها الأخير بالمملكة العربية السعودية حيث تم التقاط صور لها في غاية السوء وملامحها كانت متغيرة جداً لدرجة جعلت كل الجماهير تتسائل عن حقيقة الصور وهل هي حقيقية أم فوتوشوب

وردت هيفاء وهبي على صورها التي تم تداولها على نطاق واسع بعد عدة أيام من التجاهل، نشرت الصفحة الرسمية لموقع et بالعربي، عبر إنستجرام، مقــ طع فيديو للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وهي ترقــ ص بصحبة صديقاتها على نغمات أغنيتها الشهيرة “أنا هيفا”.

ونشرت قبل ساعات صور جديدة لها من داخل غرفة نومها بملابس النوم واظهرت مدي جمالها وجاذبيتها المعهودة، وتفاعلت معها الجماهير بشكل كبير مؤكدين أنها كانت وستظل أيقونة الجمال بالنسبة لهم

في أول تعليق لها بعد تعرضها لحملة تنـــ مر على السوشيال ميديا، قالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إنها تعرضت لحملة مبرمجة هدفها تشويه صورتها أمام جمهورها.

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه عبر قناة MBC مصر: “هذا الموضوع لن يستوقفني، وممكن يحصل مع أي حد، والرد الطبيعي هو ظهوري قدام الملايين على الهواء مباشرة، هي دي هيفاء فنيا وشكلا”.

وتابعت: “مش هيستوقفني موضوع بهذه التفاهة، أو حملة مبرمجة معروف إن وارها أشخاص ده هدفهم، لإني في المقابل موجودة في بلد راقي جدا وحدث فني كبير أحــ سد عليه”.

وأكملت: “من الواضح جدا إني مستهدفة، وخصوصا كل ما الله يعطيك تقدم بحياتك ونجاح بيطلع لك أشخاص يبهدلوا صورتك، وأقول لهم ألعبوها أذكى المرة الجاية”.

وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد أحيت أولى حفلاتها في المملكة العربية السعودية الجمعة الماضية في حضور جماهيري كبير جداً.

وكانت هيفاء وهبي قد ظهرت مع المدير التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، وعلق الجمهور على ظهور باندهاش، على تغير ملامح هيفاء التي ظهرت بشكل مختلف تماماً

وظهرت هيفاء وهبي، في الصور بدون فلتر او تظبيط للصورة وهو ما كشف عن تجاعيد فى وجهها و عدم نضارة بشرتها كما تطل على جمهورها دائما ، وهو ما استغربه رواد السوشيال ميديا معلقين:” هى دي الحقيقة من غير فوتوشوب”.

كتب أحدهم: “مين يصدق أنه هذا تعبير أيقونة الجمال”، وعلق آخر: “كانت جميلة، لعبت بوجهها عمــ ليات تجميل”، واستنكر آخر في تعليقا سـ اخرا” كنت حاسس أنهم مش هيجيبوا هيفاء الأصلية”، أين هيفاء، وقال متابع مالذي حدث لوجهها؟”

وأعادت هيفاء، نشر فيديو يرصد رحلتها وظهورها داخل الطائرة حتى وصولها للرياض، عبر حسابها على تويتر، وعلقت: “الرياض منورة بأهلها.. مبسوطة بوجودي بينكم”

وكانت الصفحة الرسمية لقناة روتانا عبر “تويتر”، نشرت فيديو توثيقي لرحلة “هيفاء” داخل الطائرة حتى وصولها للرياض، وحمل تعليق: “يا أهلا وسهلا بـهيفاء وهبي، نورتينا بالرياض”.

وعلى عكس المتوقع، لم تختر هيفاء وهبي ارتداء فستانا أنيقا أو الظهور بإطلالة كلاسيكية، بل ارتدت Jumpsuit أسود اللون بالكامل، من خامة لامعة ضيقة، وبأكمام طويلة، لكنه لم يخلو من الأناقة!

اعتمدت هيفاء وهبي على صيحة Color Pop، وهي صيحة إضافة لون صــ ارخ لإطلالة هادئة، أو اختيار لون بدرجة حرارية مختلفة عن اللون السائد للإطلالة، واختارت لذلك اللون الفوشيا في الحذاء ذو الرقبة الطويلة التي تصل للركبة.

وعبرت هيفاء وهبي عن سعادتها بالتواجد لأول مرة في المملكة العربية السعودية، ووجهت الشكر للمستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه، مشيرة إلى المملكة العربية السعودية تحولت لواجهة عالمية.

وتفاعل الجمهور على أغاني هيفاء وهبي، وبالأخص أغنية “بوس الواوا”.

وكانت هيفاء وهبي تعرضت لموقف طريف فور وصولها مطار الرياض، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لهيفاء وهبي خلال توجهها لركوب سيارتها، وتعثرت أثناء نزولها من الرصيف ولكنها تداركت الموقف، وعلقت ضاحكة: “حمد لله على سلامتي”.

من ناحية أخرى، طرحت هيفاء وهبي مؤخرًا فيديو كليب أغنية “ولد”، عبر قناتها الخاصة بموقع “يوتيوب”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *