سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد فقــــدان والده للنطق.. فادي خفاجة ينشر صورة والده ويطلب من جمهوره الدعاء له

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
بعد أيام من نجاته من حــ ـادث سير، كشف الفنان المصري فادي خفاجة، عن تعرض والده لأزمـ ــة صحـــية وطالب متابعيه بالدعاء لوالده، ونشر صورة له.

وعلق فادي خفاجة، على الصورة قائلًا: “ما أصـ ــعب أن ترى والدك مريــ ـضًا طريح الفراش ويتـ ــألم لأنك لا تملك له إلا الدعاء له بالشفاء لأن الشافي هو الله عز وجل فالطبيب مجرد وسيلة سخـرها الله تعالى لإنفاذ ما قدره الله تعالى، دعواتكم”.

وكان فادي خفاجة، قد كشف في منشور سابق له أن والده منذ شهرين تقريبًا، استدعت تدخل جــ ـراحي، إذ أجــرى عملية فتــق في الصدر، في 5 أغسطس الماضي، ونتج عن العملية تلوث الجـ ــرح، ودخوله في حالة إعيـــاء شديدة.


كان فادي خفاجة، قد كشف في تدوينة سابقة عن فقـــدان والده للنطق قائلًا: “الراجل ده أبويا.. مجنـــنني وتعـــبني نفسيا.. ضيع عمره في تلات رجالة.. جري يمين وشمال.. عمل اللي يتعمل واللي ميتعملش.. ودلوقتي ساكت خالص.. وأنا كل اللي بتمناه من الدنيا.. اتكلم يا عم السيد.. اتكلم يا عرب.. أبوس جـزمتك اتكلم”.

من ناحية أخرى، كان الفنان المصري فادي خفاجة، قد تعرض لحــ ـادث، نقل على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

فادي خفاجة نشر صورة له من المستشفى، على حسابه بموقع “الفيس بوك”، وأرجع سبب ما حدث له إلى الحـــسد.

حيث كتب “الحمد لله والشكر لله ..اللي قالي نجمك خفيف والله العظيم صــدق”، وذلك في إشارة منه إلى اشتراكه مؤخرا في بطولة حكاية “حلوة اللقطة” ضمن حكايات مسلسل “نصــيبي وقــسمتك”.

 

و

وبعد فترة طمأن فادي خفاجة جمهوره على حالته الصحية، وكشف تفاصيل ما حدث له، بقوله: “الحمد لله رب العالمين . قــدر الله وما شاء فعل . عملت حـــادثة امبارح وعربيه خبـــطتنى . وحصل شوية كـــدمات بسيطه . وربنا سبحانه وتعالى قــدر ولطف”.

وأضاف: “احب اشكر من كل قلبى كل اخواتى وأهلى وأصحابى ومتابعينى اللى كلمونى امبارح ســواء عالموبايل او رسائل الواتس أو عالفيس بوك وسألو عليا ودعولى .. ربنا يخــ ـليكم ليا ومنحــ ـرمش منكم ابدا ولا من دعـ ــمك يا اغلى الناس . دعوات المحبين والمخـــلصين هيا اللى نجــــتنى . اشكركم بجــــد . فعلا حب الناس نعمة كبيرة اوى من ربنا عز وجـــل”.

وكان الفنان فادى خفاجة قد نشر من قبل صورة له أثناء تكريمه من الفنان محمد صبحي في احتفالية “50 سنة فن”، والتي قام خلالها بتقبيل يد صبحي.

فادي خفاجة كشف أن سبب تقبيله ليد صبحي يعود إلى موقفه الإنساني معه، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “عندما نظرت فى عينيك يا والدى وتاج راسى.. افتكرت حضرتك وأنت بتتصل بيا بسبب مــ ـرض والدى.. وعـــدم قدرتى المالية على سد فاتورة المستشفى”.

الفنان المصري أضاف: “وحضرتك بتقولى تعالى عاوزك ضرورى جدا، ولما تشرفت بمقابلتك تفاجأت بظرف مقفــــول يتكفل بنسبه كبيره من مصـــاريف عــــلاج والدى، معرفتش اقولك ايه”.


وتابع: “لما ربنا أراد أحضر التكريم من حضرتك مكنش قدامي غير فعلا ابوس ايدك قدام الدنيا… ومش تطبيل ده اسمه حق الله وحق حضرتك يا أعظم وأنبل انسان في الدنيا.. ربنا يخليك لينا ويجعلك عون لينا فنيا وانسانيا.. بحبك وبحترمك”.

وكان شادي خفاجة قد كشف عن تعــ ـرض والده لأزمة صحية من قبل، أدت لخــضوعه لتدخل جــــراحي، حيث أجرى عملية “فتأ في الصدر” وتلوث جــــرحه.

 

 

 

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *