سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

الموت يفجع النجمين أحمد و سارة سلامة

توفت منذ قليل الدكتورة آمال سلامة شقيقة الفنان أحمد سلامة وعمة الفنانة سارة سلامة، وذلك بعد صراع مع مرض القلب، وذلك داخل أحد مستشفيات مدينة نصر، ولم يتم حتى الآن تجديد موعد تشييع الجثمان.

وقال الفنان أحمد سلامة ، إن شقيقته توفت متأثرة بمرض القلب، حيث أجرت خلال الأشهر الماضية عملية قلب مفتوح، وظلت تعانى من أعراض العملية فترة ما حتى فارقت الحياة.

كان مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، قد اختار فى شهر يونيو الماضى، الفنان أحمد سلامة، ليكون عضوا بمجلس إدارة النقابة، ليحل بدلاً من الفنان أحمد صيام، والذى تقدم بإستقالته وتم قبولها من مجلس نقابة المهن التمثيلية.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سلامة مسلسل “شارع 9″، وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق، وبطولة كل من: رانيا يوسف، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، هدى الإتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش، ماجد الشريف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والذى يعرض حاليا على أحد الفضائيات العربية.

وكانت الفنانة سارة سلامة، قد اثارت الجدل خلال الأيام الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشرها صورة بملامح مختلفة، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يعتقد أنها أجرت عملية تجميل.

وقالت «سلامة» في لقائها ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر شاشة mbc مصر: «الصورة اللي نشرتها مفهاش تجميل خالص، ومعرفش الهجوم دا على ايه، وأنا مش مصدومة خالص وأنا من أول ما طلعت وفي كلام وإشاعات بتطلع من أول ما بدأت ظهوري، أنا مش عارفة إيه سببه».

وأضافت :«وانا لو عملية عملية تجميل، هقول مش هخاف من حاجة، لو في أي حاجة مضيقاني في شكلي وعايزة اغيرها هقول، لأني شخص صريح ومعنديش حاجة أخاف منها».

وتابعت :«أنا مش هدفي أثير الجدل، وده فلتر على الانستجرام لو أي حد استخدمه هيتغير شكله».

وكانت الفنانة سارة سلامة قد خرجت عن صمتها تجاه الانتقادات التي تعرضت لها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تغير ملامحها خلال الصور الأخيرة التي قامت بنشرها عبر حساباتها، والتي قال المتابعون إنها قامت بعملية تجميل ولكنها كانت أجمل في السابق.

ونشرت سارة سلامة صورة جديدة عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وردت قائلة: “أول عملية تجميل عملتها هى تجميل الذات والنفس ربنا يشفى كل نفس مريضة”.

وتظهر الفنانة سارة سلامة، كل فترة على السوشيال ميديا وتنشر صورًا جديدة لها بعد فترة غياب، ولكن هذه المرة مختلفة بسبب الصور الجديدة التي نشرتها وظهرت بملامح مختلفة كثيرًا، ودخل عدد من المتابعين يعلقون على الصور بأن شكلها قبل عملية التجميل أحلى وأن ملامحها الأول كانت أجمل وأن شكلها أختلف كثيرًا.

وآخر أعمال الفنانة سارة سلامة، المسلسل الكوميدي إسعاف يونس الذي قام ببطولته محمد أنور وعدد من النجوم الشباب إخراج معتز التوني.

مسلسل “اسعاف يونس” تعتمد أحداثه على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.

إسعاف يونس بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *