سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

طليقة أحمد الفيشاوي ترد على أنباء طلبها مليون جنيهًا مقابل الظهور التلفزيوني.. وتهــ ـدد مروجــي الشــ ــائعات

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
ردت ندى الكامل طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، عن الأنباء التي نشرت مؤخرًا حول طلبها مليون جنيهًا مقابل الظهور في برامج تلفزيونية للحديث عن أسباب انفصــالها عن الفنان أحمد الفيشاوي.
وقالت في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”: “لا صحة ولا لي صفة في هذا الخبر البائــس ولا يمت لي بصلة نهـــائيا”.

وأضافت: “وانا لست بحاجة مادية نهائيـــا تجبـــرني على فعل وطلب هذا الفعل الشائن، أنا ارفع وأعلى شأن من هذه الأخبار، ستتم مقاضـــاه أي شخص أو جهة تتحدث بلساني”.

وكانت ندى الكامل، قد فاجأت متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بنشر فيديو جديد لها خلال رقصها على ” “pole dancing.

رقص ندى الكامل بعد انفصــ ـالها عن الفيشاوي
وظهرت ندى الكامل في الفيديو وهي ترتدي هوت شورت وتكشف عن بطنها وعلقت على الفيديو قائلة: “ممارسة الرياضة وبدء نمط حياة صحي جديد تجــرد من روحك – الجزء الأول”.

وتعتبر رقصة “العصا” من أجــ ـرا الرقصات التي تقدم، خاصة بعد الصور التي نشرتها ندى الكامل خلال ادائها للرقص والتي تعــ ــرضت للانتقـ ــادات الكبيرة بسببها.

 

وأعلنت ندى الكامل طـــ لاقها من زوجها الفنان أحمد الفيشاوي، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

ندى الكامل كتبت: “من امرأه قلبها هـــلك وانطـــفئ ..اود أن اعلن عن انفصــــالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري…وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احــلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق كثيرا “.

وطالبت بعدم الحديث عن الأمر، قائلة: “الرجاء عــدم الخـــوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم الســـند وقد اديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحيه لكي ترتـــاح..ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعــــيس…واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة “.

وأكدت أن الفيشاوي منــحها كل حقوقها، بقولها: “ولكن…واحقاقا للحق …لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشـــرعية بلا نـــزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل واكثر …سوف احبك دائما يا صديقي واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا..وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة ارسلها الله لي.. ولم اقـــصر يوما او تركـــتك تعاني.. لقد حافظت عليها”.

وألمحت إلى أسباب انفصـــالهما، بقولها: “اللهم فرحة لا حـــزن بعدها…اللهم ابــدل خـــوفي طمــأنينة …وكــرامة وحـــرية لا قيــــــد يمنعها .. وعزه نفس لا انسان ولا موقف يزعــــزعها ..واعلم ان عزه النفس و الكــــذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب..انها خطوطي الحمراء يا صديقي”.

وكان قد احتفل الفنان أحمد الفيشاوي في شهر يونيو الماضي بعيد زواجه الثالث من زوجته نادية الكامل، وعبر عن استغــ ـرابه من أن زيجة له استمرت هذه المدة.

أحمد الفيشاوي نشر مجموعة صور جمعته بزوجته، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ووجه تهنئة لها، وعبر عن حبه لها، بقوله: “٣ سنين جواز دي معجزه يا ناديه.. بحبك حب جنون Our inside joke .. كل سنه و انتي طيبه اوي”.

 

وكان آخر ظهور لهما معا في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، وكعـــادته على السجادة الحمـ ــراء حرص أحمد الفيشاوي على تقبيل زوجته أكثر من مرة وسط مطالبة الصحفيين له بذلك قائلين “بـوسة بقى يا فيشاوي”.

واعتــاد أحمد الفيشاوي منذ زواجه بندى الكامل تقبيلـــها في كل المهرجانات التي يشارك فيها، ورغم كونها بعيدة عن الساحة الفنية وليس لها علاقة بها إلا أنها تتجـــاوب معه وتقوم برد قبـــلاته له، حتى أصبحت فقرة ثابتة لهما وقلدهما العديد من الفنانين منهم نجلاء بدر وزوجها، وآسر ياسين وزوجته، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *