سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

5 ألوان شعر تسيطر على موضة شتاء 2022.. من الأشقر المختلط للرمادى

5 ألوان شعر تسيطر على موضة شتاء 2022.. من الأشقر المختلط للرمادى

 

تفضل المرأة تغيير لون شعرها بين الحين والآخر ليتوافق مع أبرز اتجاهات خطوط الموضة وفى نفس الوقت يتناسب مع لون بشرتها لتحصل على إطلالة مميزة ومختلفة بين صديقاتها، ولهذا نستعرض فى التقرير، أبرز اتجاهات ألوان الشعر لشتاء 2022، والتى تتوافق مع مختلف ألوان البشرة وأذواق النساء، وفقاً لما ذكره موقع ” hair”.

‏يعتبر لون الزنجبيل من أحد أفضل ألوان صبغات الشعر في شتاء عام 2022، حيث يجعل الشعر يبدو أكثر كثافة، ولتحقيق ذلك ينصح بخلط لون الزنجبيل مع الخصلات السوداء بالشعر، مما يساعد على أن يظهر أكثر كثافة.

 

 

 

يعتبر لون الكراميل من ألوان الشعر الشتوية الكلاسيكية، والذى يتوافق مع ألوان البشرة المختلفة، كما يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مميزة.

 

 

 

يعتبر اللون البنى الرمادى من أبرز ألوان الشعر الشتوية لعام 2022، والذى يتوافق مع أجواء الشتاء، وفى نفس الوقت يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مميزة .

يعتبر اللون الرمادى من أبرز اتجاهات ألوان الشعر لشتاء عام 2022، والذى يتوافق مع جميع أعمار النساء المختلفة، ويمكن الحصول عليه من خلال الاستعانة بصالون تجميل أو بصبغه فى المنزل مع الانتباه للتعليمات المدونة على علبة الصبغة منعاً لحدوث أى خطأ.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *