سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

سامح الصريطي: أنا مشخصاتي.. أرسخ للقيم الأخلاقية وأعبر عن معاناة الناس

سامح الصريطي: أنا مشخصاتي.. أرسخ للقيم الأخلاقية وأعبر عن معاناة الناس

كشف الفنان سامح الصريطي، رأيه في مفهوم كلمة “مشخصاتي”.

وكتب سامح الصريطي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، “أنا مشخصاتي واعتز بما أعطاه الله لي من موهبة تميزني عن غيرى في تجسيد شخصية غير شخصيتي الحقيقية، أرسخ بها للقيم الأخلاقية النبيلة لصلاح الفرد والمجتمع”.

 

وأضاف الصريطي: “أعبر بها عن معاناة الناس وأحلامهم فى إطار من المتعة والجمال، والذي يسيء إلى ما أعطاه الله الواهب لإنسان من موهبة ينفع بها غيره هو لا يسيء إلا لنفسه”.

يذكر ان سامح الصريطي شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “الاختيار 2” من بطولة الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء ومراد مكرم ومحمد فراج وعمرو عبدالجليل، وعدد آخر من الفنانين، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

وكان الفنان المصري محمد صبحي قد وجه رسالة عن مفهوم الأخلاق وأهمية المال، مشيرا إلى أن المال لا يفيد صاحبه إذا كان مفتقدا للأخلاق.

 

مصر.. الفنان محمد صبحي يرد على تركي آل الشيخ بعد وصفه بـ”المشخصاتي”

وكتب محمد صبحي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أتحدث عن مسلسل عُرض عام 2007 يحمل اسم رجل غني فقير جدا، والمعنى من المسلسل ما قيمة أن يكون الرجل غني بماله، وفقير بعلمه وأخلاقه، أشفق على جاهل يتألم من جهله”.

 

وأضاف صبحي: “أتعجب من جاهل يداري جهله بلسان ذاق مرارة سوء أخلاقه.. والمال لا يرفع قيمة الجاهل ولا يغني من كان في وطنه مكرما غنيا”.

وكانت أزمة المستشار تركي آل الشيخ ومحمد صبحي قد أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد رفض صبحي عرض مسرحيته خيبتنا في المملكة العربية السعودية مقابل 4 مليون دولار اعتراضا على العمل تحت شعار الترفيه.

 

ووصف تركي آل الشيخ، محمد صبحي بالمشخصاتى، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر: والله أنا أتمنى أن أعرف اللي عرض الملايين عليه ولازم نكشف على قواه العقلية.. عموما تراجع ولعها افتكروني في السكة بس جت غلط،

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *