سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة

زوجة أبو جبل تتصدر “الترند” بعد خسارة المنتخب المصري لكأس أمم إفريقيا.. ما حقيقة انفصالهما؟!

أثارت زوجة حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل، الأميرة سمارة يحيى، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شاركت بمنشور مع متابعيها عبر حسابها على “إنستغرام”.

وقالت الأميرة سمارة في منشورها: “كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك كلما انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل”.
ورغم بساطة الكلمات التي ذكرتها ملكة جمال الجزائر السابقة في منشورها عبر حسابها على “إنستغرام” إلا أن بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبرها رسالة مبطنة للحارس أبو جبل في ظل تداول أنباء انفصالهما مؤخرا.

وانتشرت أخبار خلال الساعات الماضية تفيد بطلاق محمد أبو جبل من زوجته الجزائرية سمارة يحيى وهو ما نفته مصادر مقربة من اللاعب والتي أكدت أن كل هذه الأخبار ما هي إلا شائعات فقط وأن أبو جبل وزوجته في وضع أسري مستقر.

وما زاد الشكوك حول توتر علاقة الثنائي، أن حارس الزمالك ألغى متابعته لحساب زوجته وقام بحذف صورهما من حسابه على “إنستغرام” بدورها قامت سمارة يحيى بخطوة مماثلة.

في إبريل من العام 2021، احتفل محمد أبو جبل الذي نال شهرة واسعة بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، بعقد قرانه على سمارة يحيي ملكة جمال الجزائر.

محمد قطب أبو جبل علي ، لاعب كرة قدم مصري، يلعب حاليًا لنادي الزمالك قادما من نادي سموحة ، ويلعب في مركز حارس المرمى.


لعب لنادي نادي إنبي في الفترة بين 2008 حتى 2013 ، انتقل لنادي الزمالك فترة الانتقالات الصيفية عام 2013 ، ثم انتقل إلى نادي سموحة عام 2016 قبل أن يعود لنادي الزمالك عام 2019 ليعود ويتالق ويتسبب بتتويج الزمالك بكل من كأس السوبر المصري وكأس السوبر الأفريقي كما أنه توج بكأس مصر 2019.

شارك كبديل للحارس الأساسي محمد الشناوي في مباراة ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021، التي انتهت بفوز مصر بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل السلبي في الوقتين الرسمي و الإضافي، ليكون من أسباب تأهل مصر إلى دور الربع بعد تصديه لضربة جزاء اللاعب الإيفواري إيريك بايلي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *