سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

5 علامات تشير إلى أن رئيسك في العمل يـــ كــــ ر هـــ ك

هناك بالفعل بعض المديرين الســـ يـــ ئـــ ين، وفي هذه الحالة يعاني الموظف بشدة من ســـ  و ء المعاملة، لذا يجب وضع حد لهذا التعامل، وفيما يلي 5 إشارات تدل على أن مديرك في العمل يـــ كــــ ر هـــ ك.

 

البرود

في حال كنت تحصل على تلك المشاعر الباردة من رئيسك في العمل عندما لا يشاركك بعض الاهتمامات الشخصية أو يقاوم التعبير عن أي مشاعر تجاهك، فقد تصبح الأمور باردة.

عدم الحصول على ردود الفعل

بعض المديرين ســـ يـــ ئــ ون في تقديم ملاحظات إيجابية، ولكن إذا امتدح رئيسك الآخرين وتركك غير معترف به، فهذه علامة على أنه يعكس شيئًا ما عن تقييمه لك، وفي مثل هذه الحالة، حاول طلب التعليقات مباشرة، وسوف يمنحك رده مزيدًا من التبصر في كيفية رؤيته لك.

العلاج الصامت

هذه علامة على أن رئيسك في العمل قد يكون محـــ بــ طًا منك ولكنه ليس في حالة مزاجية للتحدث عن هذا بالفعل، وهذا موقف يجب ألا تتــ جـــ ا هله ويجب أن تذهب إلى رئيسك في أقرب وقت ممكن لتنقية الأجواء، لذا اجعل من السهل على رئيسك أن يشير إلى خــ طــ أ ك بالسؤال عما إذا كان هناك أي شيء يمكنك القيام به لتحسين أداء عملك.

رفض زيادة الراتب

بدون تفسير لا يعتبر رفض طلب زيادة الراتب الخاص بك علامة على وجود مــ شــ كــ لة في حد ذاته لأنه قد تكون هناك أسباب مثل قـــ يود الميزانية لا علاقة لها بك. ولكن إذا كان مديرك يقدرك، فسوف يشرح لك سبب عدم إمكانية منح الزيادة، وغالبًا ما يشرح متى يمكنك توقع زيادة في المستقبل أو كيفية ربحها.

حذ فك من المجموعة الخاصة بالعمل

يُعد استبعادك من سلاسل البريد الإلكتروني أو المجموعات أو المحادثات أو المكالمات الجماعية أو الاجتماعات التي تتم دعوتك إليها عادةً علامة حمراء على أن رئيسك لديه مــ شــ كــ لة معك، وهذا أمر سيتعين عليك معالجته بشكل مباشر، وإلا ستستمر في تفويت الفرص المهمة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *