سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

وفاة مشجع بورسعيد بأزمه قلبيه بعد انتهاء المباره

وفاة مشجع بورسعيدي بأزمة قلبية بعد خسارة منتخب مصر أمام السنغال
وفاه المهندس خالد بيومي بأزمه قلبيه عقب هزيمة منتخب مصر أمام السنغال موقع بصراحة الإخباريوفاه المهندس خالد بيومي بأزمه قلبيه عقب هزيمة منتخب مصر أمام السنغال
شارك
توفي المهندس خالد محمود بيومي، عضو مجلس إدارة نادي التجديف ببورفؤاد، في محافظة بورسعيد، على أثر تعرضه لأزمة قلبية عقب فوز السنغال على منتخب مصر في نهائي كأس الأمم الإفريقية، التي جمعت الفريقين في الكاميرون.

ولقى الشاب ربه في أثناء مشاهدة اللقاء على إحدى المقاهي في بورسعيد، وبعد انتهاء المباراة وهزيمة المنتخب الوطني ساد الحزن على الجماهير وتعرض المهندس خالد إلى أزمة قلبية بسبب الحزن.

وعلى الفور، أبلغ المواطنون بالحادث فانتقلت سيارة الإسعاف لعلاجه، وتم نقله إلى مستشفى بور فؤاد، ولكن لم تنجح عمليات الإنقاذ، ليفارق الحياة.

وكان يعاني المهندس محمود من أزمات بالقلب وممنوع عليه الانفعال والاضطراب إلا أنه فقد حياته منفعلا بالهزيمة وفارق الحياة.

وخسر منتخب مصر لقب كأس الأمم الأفريقية بعد الهزيمة من السنغال بنتيجة 4 / 2 فى ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي فى المباراة التي جمعتهما مساء الأحد باستاد أولمبي فى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وسجل لمنتخب مصر من ركلات الترجيح كل من أحمد سيد زيزو ومروان حمدي، بينما أهدر محمد عبد المنعم ومهند لاشين، وسجل للسنغال كاليدو كوليبالي وعبدو ديالو وبامبا ديانج وساديو ماني، بينما أهدر بونا سار.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *