سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

حقيقة ارتباط ويجز وهدى المفتي .. تصريحات صادمة مع منى الشاذلي

تحدثت الفنانة هدى المفتي، عن مشاركتها في ثلاثة أفلام عن طريق الصدفة في نفس التوقيت، موضحة أن لم يكن هناك ترتيب لـ ظهور الأفلام فى موسم واحد.

وأكدت هدى المفتي، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم” المذاع على فضائية “cbc”، أن الفيلم الثالث فيلم “بحبك”، لـ الفنان تامر حسنى، وانها وافقت على العمل فى الفيلم، والمشاركة مع فنان كبير مثل تامر حسني.

كشفت الفنانة هدى المفتي العديد من التفاصيل حول حياتها الشخصية والعاطفية، وذلك أثناء لقائها مع منى الشاذلي في برنامج معكم مساء الخميس.

وقالت هدى المفتي إنها وقعت في الحب من طرف واحد، وردا على سؤال منى الشاذلي هل أحبها أحد من طرف واحد؟ فكانت الإجابة بنعم ما أثار الجدل حول ماهية الشخص الذي تقصده.

وفي مقابلة صحفية ضمن خطة مقلب رامز موفي ستار، ردت هدى المفتي على سؤال حول حقيقة ارتباطها بـ ويجز، قائلة للمُحاور الذي يسألها: “متسألنيش أنا.. اسأله هو”.

أبهرت الفنانة هدي المفتي، حماس جمهور، برنامج ” معكم” المذاع على قناة سي بي سي، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، عندما قامت بغناء راب .

وبعد الغناء قامت هدي بـ تقليد الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، من فيلم الراقصة والسياسي.

أكدت الفنانة هدي المفتي، أنها أصيبت بـ فيروس كورونا، بعد أن ذهبت لـ مهرجان الجونة، موضحة :” كنت من أوائل المصريين الذين أصيبوا بـ كورونا، ونتج عنها جلطة، لعدم الحصول على بعض الأدوية”.

ولفتت إلى أنه تم حجزها فى مستشفى لـ وقت، وتم فتح بطنها بالمستشفى لمعرفة، المشكلات، وتبين ان الجلطة كانت فى الأمعاء، وتم أستأصل جزء من الأمعاء.

وتابعت:” تم حجزي فى المستشفى لأكثر من شهر، وتأثر على الهواء وكادت أن تبكى من صعوبة الموقف التى تعرضت له”.

وأشارت إلى أن علاقتها بالله تحسنت كثيرًا بعد هذه الوعكة الصحية، وتم إنهاء أى علاقة عاطفية غير صحيحة، وتم الابتعاد عن أى شئ يسبب لها مشكلات.

أكدت الفنانة هدي المفتي، أن هناك مواصفات لـ الشخص الذى سترتبط به، قائلة :” مفيش مواصفات لـ فتى الأحلام، ولكن هناك صفات يجب أن تكون فى فتى أحلامي، وهى أن يكون شخص أخلاقي و روحه الجميلة”.

وأوضحت أنها “ لا تهتم بشكل الشخص من الخارج، وأكدت أنها كان لها تجارب عاطفية، وكل شخص كانت تتعلق به يختلف عن الآخر، فى الشكل”.

 

أكدت الفنانة هدي المفتي، أنها شاركت فى ثلاث أفلام هم “كيرة والجن وبحبك وفيلم عمهم”.

وأضافت هدي المفتي، خلال حوارها ببرنامج “معكم” المذاع على قناة سي بي سي، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، أن مشاركتها فى عمهم كان مع مجموعة مميزة، من النجوم أولهم محمد عادل إمام، وحكت موقف مع نجل الزعيم، وقالت: “حدث تعديل فى دورها، وهو أن يتم القفز فى النيل، وأنها كانت خائفة، وحاولت الهروب من المشهد لكن لم يتم الموافقة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *