سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

اتخــــنت قبل فرحي ب 3 شهور.. فريال يوسف تكشف تفاصيل سقــــوطها من على حصان : اتمنيت يجيلى سرطان أهون

الفنانة التونسية فريال يوسف صاحبة تاريخ فني قليل ولكنها وجه مألوف للجمهور المصري والعربي، ولها نجاحات كثيرة فب العديد من الأعمال التي شاركت بها، وبدأت تعود تدريجيا للأضواء بعد فترة ابتعاد

قالت الفنانة التونسية فريال يوسف، إن مسلسلي ورا كل باب حكاية وحكاية سكر قدمت فيهما شخصية دور الأم، وأنا ما صدقت أقدم دور الأم.

وتابعت فريال، خلال حلولها ضيفة ببرنامج واحد من الناس، على شاشة الحياة: أنا متسامحة مع نفسي بدرجة كبيرة، ولابد أن أعيش قصة حب حتى أتزوج.

أضافت أنها زفافها لم يتم قبل الزواج بـ٣ شهور، وذلك بسبب خيـــ انته، وأنا كنت بجهز فستان الفرح، وخـ انى مع صاحبة صديقه الأنتيم، وبعدها صديقه سامحها وتزوجها ثم طلقها، قائلة: أنا لم أسامحه على تلك الخيــ انة على الرغم من أني أحبه.

مواصفت فتي أحلام فريال يوسف
وأردفت: أنا بحب الراجل الراقي، والذي لديه طموح في عمله، وأتمني الزواج من رجل مثقف ويشبهني، ونكون على قدر من التفاهم، ومش شرط يكون رجل أعمال.

وأشارت فريال إلى أن بدايتها الفنية كانت مع الفوازير ثم الإعلانات: احترفت التمثيل وأنا في الجامعة، وأنا خريجة تجارة عالمية وعملت دبلومة إدارة مشاريع.

سبب ابتعاد فريال يوسف عن الفن
فجــ رت الفنانة التونسية فريال يوسف، مفــ اجأة عن أسباب غيابها لمدة عامين، بسبب تعرضها لأزمة صحية شديدة، مضيفة أنها كانت ترفض الإعلان عن حالتها الصحية لأنها تريد أن تبقى مصدر سعادة للناس، خاصة أنها لم تكن تعلم هل ستعود للفن مرة أخرى أم لا بعد رحلة عــ لاج في ألمانيا.

وأضافت فريال، أنها تعرضت لحــ ادث من فوق ظهر حصان خلال تصوير فيلم محمد حسين، وكانت تستعد لعمل فني، قائلة : أصـــ يبت إصـــ ابة بالغة في ضهري، وحاولت أتفادي الوقوع على كتفي فوقعت بشكل خــ طير على ضهري، وتم نقلي إلى المستشفى، وتعرضت لكــ سر فقرة وغضروف وعشت أصــ عب لحظات حياتي.

تفاصيل حـــ ادث فريال يوسف
وتابعت: حرصت على إخـــ فاء الخبر عن أسرتي وجمهوري، مضيفة أن تســ ريب الخبر تم وهي في المستشفى عن طريق أحد الصحفيين، بينما أهلها لم يكونوا على علم بالحــ ادث، حيث تحدثت حينها مع الصحفي عن ظروفها الخاصة، وطلبت منه عدم النشر.

 

وأشارت إلى أنها كانت تستعد لأداء مسلسل تاريخى، وكانت تتدرب وقتها على ركوب الخيل، قائلة: كنت متمكنة من ركوب الخيل لدرجة إنى بركب بدون سرج، إلى أن حدثت في مرة وركبت فوق ظهر الحصان وحصلت حاجة ضــ ايقت الحصان فوقعنى من عليه، فأصــ يبت في العمود الفقري.

وأوضحت أنها ستستمر في أخذ العــ لاج مدى الحياة، وسيستمر بعض الأ لم لديها.. للأسف هذا تشخيص الأطباء.. والحمد لله تحليت بالصبر.

وتابعت الفنانة فريال يوسف، أنه من كتر الأ لم فقدت الأمل ومكنتش عارفة أمشي وكنت بصــ رخ لزيادة الأ لم، واتمنيت يكون عندي سرطان على الأقل أهون من الأ لم اللي كنت حساه ومش عارفة حدود الأ لم ده فين.

فريال يوسف

وأشارت إلى أن جميع الفنانين لا لوم عليهم لعدم معرفتهم بحالتها الصحية، قائلة: ده كان أثناء تصوير فيلم محمد حسين مع الفنان محمد سعد، و أكملت التصوير بالمسكنات، و كان المنتج محمد السبكى بيطمن عليا كنت بقوله المسكن هيشتغل دلوقتى، و عملت بعدها فيلم ماكو لأن مدة التصوير كانت ٢٠ يوم .

من هي فريال يوسف ؟
الفنانة فريال يوسف هي من مواليد 11 ديسمبر 1980، بمدينة صفاقس التونسية، وتبلغ من العمر 42 عامًا.

فريال يوسف

والفنانة فريال يوسف هي تونسية الأصل والمولد، عملت في بداية حياتها بمجال الإعلانات عندما كانت طفلة في الخامسة عشر من عمرها، ثم درست التجارة بالمدرسة العليا للتجارة في تونس.

وبدأت يوسف رحلتها في التمثيل من خلال أداء أدوار بفوازير رمضان في مسقط رأسها، ثم بالأعمال الدرامية، وحققت نجاحًا وقبولاً شعبيًا كبير.

قررت فريال يوسف التفرغ لدراستها، ونالت الأستاذية في التجارة، ثم درجة الماجيستير في إدارة الأعمال، ما دفعها للانتقال إلى مصر، بهدف العمل مدير تسويق لإحدى الشركات الخاصة.

وبمجرد مرور عام على تواجد يوسف في مصر للعمل بالإدارة، استغلت هذه الفرصة لاستئناف عملها في التمثيل مرة أخرى.

وشاركت فريال يوسف في العديد من الأعمال المصرية، من بينها فيلم بالألوان الطبيعية، الذي يعد أول أعمالها، ورشحها إليه مخرجه يوسف فوزي.

وشاركت فريال يوسف في مسلسلات عديدة من بينها: حجر جهنم، السبع بنات، ألوان الطيف، خاتم سليمان، لعبة إبليس، وغيرها.

زوج فريال يوسف
بدأت يوسف حياتها الفنية في مصر عام 1996، وقبل مجيئها إلى مصر عقد قرانها على رجل، وصفته في إحدى اللقاءات التليفزيونية بالكـــ اذب والمــ ريض النفسي، وهو ما دفعها إلى الانفــ صال عنه قبل حفل الزفاف.

أحمد سعد يعلن عن حمل زوجته علياء بسيوني في مولودهما الأول.. ويكشف جــنس الجنين بالفيديو

 

وأضافت يوسف أنها قبلت الزواج منه بعد ما حدثت خــ لافات بينها ووالدتها حول رفض المتقدمين لخطبتها، ما دعاها للقبول به، إلا أن كــ ذبه ورغبته في حـــ رمانها من حفل الزواج جعلها تقرر وبشكل قاطع الانفــ صال عنه نهائيًا.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *