سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

راغب علامة : ببقى سعيد لما راجل يقولي مراتي بتحبك و آخر مرة واحد قالي لومراتي مباستكش هاتطلقني

كشف الفنان راغب علامة ، خلال استضافته برنامج «حبر سري» المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس» من تقديم الإعلامية، أسما إبراهيم، عن موقف غريب من زوج أحدى معجباته.

 

وقال راغب علامة :«ببقى سعيد جدا لما ييجي راجل يطلب مني إن مراته تتصور معايا، ويقولي مراتي بتحبك».

 

وكشف راغب علامة عن رد فعل غريب من زوج أحدى معجباته قائلا : «آخر مرة واحد قالي لومراتي مباستكش هاتطلقني».

أكد النجم اللبناني راغب علامة، أن هيفاء وهبي فنانة استعراضية وسيدة من أجمل السيدات التي رأها لكنها ليست مطربة، قائلا: “هيفاء فنانة استعراضية وهي ست من اجمل الستات اللي شوفتهم في حياتي وعندها كاريزما لكن مطربة لا استعراضية نعم، ولها في أغاني الدلع”

وأضاف النجم راغب علامة، خلال حوار ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن هيفاء وهبي جيدة في التمثيل وأفضل لها أن تكون ممثلة عن مغنية، متابعا: “هيفاء فى التمثيل حلوة وكنت افضل تكون ممثلة عن مغنية وبتعرف تتعامل مع الكاميرا وشاطرة”.

 

ونفى الفنان راغب علامة، توقيع عقد للمشاركة في عمل فني برمضان القادم، قائلا: “لم أمضي شيء للتمثيل في رمضان وغير مقتنع بالتمثيل ومقتنع بالموهبة مش الشهرة، والتمثيل هيأخذ مني اكثر ما يعطيني والتمثيل شغلة عظيمة وصعبة وبتعذب من صعوبة التمثيل امام الكاميرا وانا بصور كليب”.

أكد النجم اللبناني راغب علامة، أن قصص الحب في حياته ست أو سبع قصص حب، قائلا: “أنا حبيت اللي يستحقوا الحب وممكن يكونوا ستة أو سبع مرات ولتاريخ حياتي مش كتير هذا الكم من قصص الحب”، لافتا إلى أنه ضد مقولة القلب يحب مرة واحدة فقط.

 

وأشار النجم اللبناني راغب علامة، خلال حوار ببرنامج “حبر سري” مع الاعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أن أول قصة حب دخل فيها كان عمره 10 سنوات ولا زال يتذكر هذه الوقائع حينما كان صغير السن، مضيفا: “زوجتي الآن اقرب اصدقائي ومفيش حاجة تخاف منها”.

وتابع: “زوجتي غيورة عليا ولكن بالحق بس ولكن مش بالمعجبات وبحب مراتي زي ما هي حتى الان”.

 

 

وأشار إلى أن أكثر المشاهد الكوميدية التي يحبها مشهد النجم عادل امام مع الفنانة ميسرة بفيلم “السفارة في العمارة” حينما تم تفجير منزله على أنه السفارة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *