سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

ياسمين صبري تفقد الكثير من وزنها بأحدث ظهور والجمهور يعلق على صورتها في الجيم : ارجعي لأبو هشيمة مستواكي في النازل

ياسمين صبري تفقد الكثير من وزنها بأحدث ظهور والجمهور يعلق على صورتها في الجيم : ارجعي لأبو هشيمة مستواكي في النازل

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
دائما ما تتصدر الفنانة ياسمين صبري محركات البحث على جوجل حيث تتمتع بشعبية كبيرة في الوسط الفني وخارجه وتحرص دائما على التواصل مع جمهورها على انستجرام وتشاركهم أدق تفاصيل حياتها

نشرت الفنانة ياسمين صبري، لقطة لها بالملابس الرياضية، فيما يبدو أنها كانت قد انتهت للتو من جلسة رياضية، وتبدو بالصورة بنحافة ملحوظة وأنها خسرت بعضاً من وزنها.

وعلقت ياسمين صبري على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: «صباح الخير».

ولفت أنظار متابعي وعشاق الفنانة ياسمين صبري، خسارتها المزيد من الوزن في الظهور الأخير لها، كما لفت الأنظار أيضاً مستوى الجيم الذي التقطت فيه ياسمين صورتها، حيث بدا متواضعا للغاية

عق بعض المتابعين: انتي افتقرتي يا ياسمين الجيم ده في فيصل ولا بولاق، ارجعي جيم أبو هشيمة أحسنلك، مستواكي في النازل

احتفلت الفنانة ياسمين صبري ببداية العام الجديد 2022 مع زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وفستان الفنانة المصرية من توقيع alexandre vauthier، ويصل سعره إلى 2,713 ألف دولار، أي حوالي 42.59 ألف جنيه مصري.

وكانت ياسمين صبري جمهورها بخــضوعها لجلسة تصوير حديثة، ظهرت فيها مرتدية عباءة فضفاضة باللون الأبيض، وتضع حجاب على رأسها بنفس اللون.

وكانت قد سافرت الفنانة ياسمين صبري مؤخرا إلى السعودية، لحضور حفل ختام الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، بمدينة جدة السعودية.

وظهرت الفنانة ياسمين صبري، في مطار جدة، وهي مرتدية الحــجاب والعباءة، حيث كان في استقبالها عدد من مسؤولي المهرجان، الذين حرصوا على الترحيب بها في المملكة العربية السعودية.

ياسمين صبري شاركت جمهورها بصور من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وقد تألقت ياسمين خلال الاحتفال بفستان لامع باللون الفضي، له أكمام طويلة وفتحة كشفت عن ساقها.

نشرت النجمة ياسمين صبري صورة جديدة لها بصحبة شقيقها الأصغر عبر حسابها بتطبيق انستجرام، وظهرت ياسمين صبري بلا مكياج نهائيا يزين وجهها، وبدى شعرها مبتلا، كما نشر شقيقها فيديو لهما وهما يعدان الطعام.

حضرت ياسمين صبري فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ75 وأطلت بفستان طويل لامع مكشوف الكتفين تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها.

وارتدت ياسمين البيجاما في أحدث ظهور، وظهرت بلوك منزلي بامتياز، وهو لوك جديد عليها حيث لا تفضل ياسمين الظهور بملابس المنزل أو النوم.

وجاءت البيجاما من قماش الساتان باللونين الرمادي والأبيض، كما ارتدت ياسمين صبري سلسلة صغيرة بقلب ماسي في رقبتها، وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر بها إذ ارتدتها قبل ذلك أثناء تواجدها في جزيرة موريشيوس.

فضلت ياسمين صبري الظهور بهذا اللوك، بدون المبالغة في وضع المكياج إذ اكتفت بوضع مرطب خفيف على بشرتها وملمع شفاه بدون لون، كما ظهرت بشعر مبلل.

لم تكن صورة ياسمين صبري بالبيجاما، هي الميديا الوحيدة التي شاركها أخوها عبر خاصية الاستوري لحسابه على إنستغرام، ولكنه وثق موهبة ياسمين في الطهي.

ونشر رئيس أخو ياسمين صبري مقطع فيديو أثناء تواجدهما في المطبخ، حيث قامت ياسمين بطهي بعض الأصناف السريعة.

وكانت ياسمين صبري تحضر طبقا من الدجاج سريع التحضير والسبانخ والأرز البخاري الأبيض، ووثق رئيس تحضير ياسمين لهذه الوجبة بالفيديو.

وخلال هذه الفترة تحرص ياسمين صبري على الظهور رفقة أخويها، حيث انتشرت صورة لها معهما مؤخراً.

وارتدت ياسمين صبري إطلالة رقيقة باللون الأبيض، حيث اختارت بنطلونا من القماش وقميص أبيض وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات الفاخرة.

وارتدت ياسمين صبري ساعة من ماركة باتك فيليب موديل أكوانت لوسي ترافل، جـ سد الساعة صنع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ولون المينا أبيض مع علامات الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع إطار مرصع بـ 48 قطعة ماس وسوار من المطاط الأبيض.

الفنانة ياسمين صبري تشارك جمهورها خلال الفترة الأخيرة، وبعد انفــ صالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مطلع شهر مايو الجاري العديد من الصور من رحلاتها المختلفة.

وقررت ياسمين صبري قضاء عطلتها بعد الانفــ صال، في جزيرة موريشيوس لتستمتع بوقتها وتقضي وقتا ممتعا بين الرياضة واليوجا كما ظهرت داخل كابينة إحدى الطائرات التي قامت برحلة على متنها.

ياسمين صبري أيضا تألقت بلوك لامع في مهرجان كان السينمائي، وظهرت بفستان مدرج من ألوان البنفسجي والليلاك، وخطفت الأنظار بأناقتها أثناء سيرها على السجادة الحمراء بكان.

وكانت ياسمين صبري قد تعاقدت مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد يتكون من 15 حلقة وسيحمل اسم “الشادر” وتقدم فيه ياسمين صبري لأول مرة دور بنت شعبية، وبنفس الوقت تم اختيار ياسمين لتشارك النجم أحمد عز بطولة فيلمه الجديد “صقر المحروسة”.

مسلسل الشادر سيكون من إخراج سامح عبد العزيز وتعود به ياسمين صبري للدراما بعد غياب استمر 3 سنوات، ومن المقرر عرضه على احدى المنصات الرقمية، ولم تكشف ياسمين عن موقفها من العودة إلى موسم دراما رمضان 2023.

كما تم اختيار ياسمين صبري لبطولة فيلم صقر المحروسة أمام أحمد عز، وتلعب النجمة ياسمين صبري دور البطولة النسائية، وهي أول تجربة لها في عالم الأعمال التاريخية، علماً أنها خاضت تجارب الأداء سابقاً لتقديم شخصية الأميرة ياسمينا في الفيلم العالمي “علاء الدين” أمام النجم ويل سميث والفنان المصري الأصل مينا مسعود.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *